تكلفت 6 مليون جنيه ..

طلاب 3 قرى بالغربية يعانون من عدم افتتاح مدرسة لعدم وجود مدرسين

الخميس، 27 سبتمبر 2018 09:00 ص
طلاب 3 قرى بالغربية يعانون من عدم افتتاح مدرسة لعدم وجود مدرسين المدرسة بعد تشطيبها
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارىء عبدالغنى شيحه استغاثة لخدمة صحافة المواطن باسم أهالى عزبة البندارى والشناوى والخليفه وحنا تابعه لقرية تطاى مركز السنطه محافظة الغربيه من عدم افتتاح مدرسة رغم الانتهاء من تجهيزها هذا العام الدراسى بسبب عدم وجود مدرسين .

المدرسة بعد الانتهاء منها  (3)
المدرسة بعد الانتهاء منها (3)

 

و قال القارىء فى شكواه المدعمة بالصور انه بعد معاناه كبيرة قامت هيئة الأبنية التعليمية بالغربية ببناء مدرسه تعليم أساسي على أرض تم شرائها بالجهود الذاتية من اهالى العزب وتم انتهاء وتسليم المدرسه فى شهر فبراير الماضى وتم الانتهاء من المرافق المياه والكهرباء.

و اضاف بانه تم اصدار قرار تشغيل المدرسه من مديرية التربية والتعليم بالغربية وحتى الآن لم يتم تشغيل المدرسه بسبب عدم تنفبذ للمدرسين قرارات النقل للعمل في المدرسه و عدم وجود مدرسين لتشغيل المدرسة .

 

المدرسة بعد الانتهاء منها  (1)
المدرسة بعد الانتهاء منها (1)

 

و قال أن مدارس الطلبه الحالية و التى بدا فيها الطلبة العام الدراسى تبعد عن العزب بحوالى 5 كيلوا متر.

 

المدرسة بعد الانتهاء منها  (2)
المدرسة بعد الانتهاء منها (2)

 

و طالب المسؤلين بالوزارة ان تنظر بعين الرافه للاهالى والطلبه التى تعانى من السير على الاقدام علما بأن تكلفة المدرسة بحوالى 6مليون جنيه و لا تعمل .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة