دفتر أحوال المواطن.. طلاب 3 قرى بالغربية يعانون من عدم افتتاح مدرسة لعدم وجود مدرسين.. قارئة تشكو تكرار انقطاع الكهرباء عن قرية الشوامى بالدقهلية.. وشكوى من استمرار انقطاع المياه بقرية المنصورية بالجيزة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. طلاب 3 قرى بالغربية يعانون من عدم افتتاح مدرسة لعدم وجود مدرسين.. قارئة تشكو تكرار انقطاع الكهرباء عن قرية الشوامى بالدقهلية.. وشكوى من استمرار انقطاع المياه بقرية المنصورية بالجيزة دفتر أحوال المواطن
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

طلاب 3 قرى بالغربية يعانون من عدم افتتاح مدرسة لعدم وجود مدرسين

أرسل القارئ عبدالغنى شيحه استغاثة لخدمة صحافة المواطن، باسم أهالى عزبة البندارى والشناوى والخليفه وتابعة لقرية تطاى مركز السنطة محافظة الغربية من عدم افتتاح مدرسة رغم الانتهاء من تجهيزها هذا العام الدراسى بسبب عدم وجود مدرسين.

 

1
 
وقال القارئ فى شكواه إنه بعد معاناة كبيرة قامت هيئة الأبنية التعليمية بالغربية ببناء مدرسة تعليم أساسى على أرض تم شرائها بالجهود الذاتية من أهالى العزب وتم انتهاء وتسليم المدرسة فى شهر فبراير الماضى وتم الانتهاء من المرافق المياه والكهرباء.

وأضاف بأنه تم إصدار قرار تشغيل المدرسة من مديرية التربية والتعليم بالغربية وحتى الآن لم يتم تشغيل المدرسة بسبب عدم تنفيذ للمدرسين قرارات النقل للعمل فى المدرسة وعدم وجود مدرسين لتشغيل المدرسة.

قارئة تشكو تكرار انقطاع الكهرباء عن قرية الشوامى بالدقهلية

أرسلت القارئة يمنى غانم شكوى، من انقطاع الكهرباء عن قرية الشوامى بمركز بلقاس محافظة الدقهلية.

وقالت القارئة فى رسالتها لخدمة صحافة المواطن: "الكهرباء تقطع يوميا عدة مرات فى اليوم بالساعات الأمر الذى يتلف الأجهزة الكهربائية، مطالبة بضرورة حل تلك المشكلة بالقرية.

 

شكوى من استمرار انقطاع المياه بقرية المنصورية بالجيزة

أرسل القارئ إبراهيم بدر البهواشى، لخدمة صحافة المواطن، شكوى من استمرار انقطاع المياه بمنشأة القناطر بالجيزة طوال اليوم.

وقال القارئ بشكواه، نحن أهالى قرية المنصورية مركز منشأة القناطر، نعانى من استمرار انقطاع المياه بالقرية لساعات طويلة يوميا.

وأضاف القارئ، نرجو من المسئولين إيجاد حل حيث أن المياه هى أهم ضرورة من ضروريات الحياة خاصة عقب دخول المدارس.

تجمع لطلاب الثانوية أمام مركز للدروس الخصوصية فى روض الفرج

شارك القارئ وليم عطية خدمة "صحافة المواطن" بصور لتجمع مجموعة من الطلاب بالمراحل الدراسية الثانوية أمام مركز للدروس الخصوصية.

4

وقال القارئ فى رسالته، إن المركز موجود فى روض الفرج بجانب مدرسة العهد الجديد، مؤكدا أنه متخصص فى دروس المرحلة الثانوية والصف الثالث الإعدادى. ولفت القارئ إلى أن مراكز الدروس الخصوصية منتشرة بجوار العديد من المدارس ويجب أن تتدخل وزارة التربية والتعليم للحد من هذه الظاهرة، فالطلاب يذهبون إلى مركز الدروس الخصوصية بدلا من المدرسة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة