خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القناة التليفزيونية للأمم المتحدة تجرى حوارا مع أبو الغيط

الخميس، 27 سبتمبر 2018 07:34 ص
القناة التليفزيونية للأمم المتحدة تجرى حوارا مع أبو الغيط أبو الغيط
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت القناة التليفزيونية لمنظمة الأمم المتحدة (UN TV) لقاءً اُذيع على الهواء وعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال السفير محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة العربية،في بيان صادر عن الجامعة صباح اليوم الخميس، إن "أبو الغيط " استعرض ، خلال اللقاء، الخطوط العريضة لمواقف جامعة الدول العربية تجاه عدد من القضايا والملفات الإقليمية والدولية التي تحظى باهتمام الرأي العام خلال المرحلة الحالية، إضافة إلي عرض رؤيته تجاه أهم الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة.


وأشار"عفيفي" إلى أن"أبو الغيط" قام في هذا الإطار بتفقد غرفة التواصل الاجتماعي للأمم المتحدة، حيث حرص على الإشادة بالجهد المتميز الذي يقوم به الشباب القائمون عليها في التعريف عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بالعمل الهام الذي يجري في المنظمة في المجالات المختلفة. وقد سجل الأمين العام للجامعة العربية بهذه المناسبة توقيعه في السجل المفتوح على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لكبار الشخصيات التي تزور الأمم المتحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة