خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن مبررات لوفرين بعد وداع الكأس ضد تشيلسى

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:11 م
أخبار ليفربول اليوم عن مبررات لوفرين بعد وداع الكأس ضد تشيلسى ديان لوفرين مدافع ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول الإنجليزى أن مباراة الريدز أمام تشيلسى، والتى حسمها البلوز بهدفين مقابل هدف فى كأس رابطة المحترفين أمس، الأربعاء، بمثابة بروفة تحضيرية للمواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ديان لوفرين مدافع ليفربول
ديان لوفرين مدافع ليفربول

 

لوفرين يبرر خروج ليفربول من كأس الرابطة
 

وقال مدافع ليفربول فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لفريق ليفربول على الإنترنت، "كان من الجيد أن أعود للفريق، وأحصل على دقائق للمشاركة، وسعيد للغاية، لذا آمل أن أكون جاهزا للمباراتين المقبلتين".

وعن الخسارة أمام تشيلسي والخروج من كأس "كاراباو" علق لوفرين قائلاً، "لقد سيطرنا على المباراة، وسجلنا ولعبنا بشكل جيد، وكانت لدينا فرصتان خطيرتان ولكننا لم ننجح فى التسجيل".

وأضاف لوفرين، "فى آخر 10 دقائق للمباراة عادوا، ولسوء الحظ سجلوا الهدف الثانى، ونحن لم نقدر على العودة مرة أخرى"، متابعاً، "ربما هذه المباراة كانت تحضيرا لمواجهة السبت فى الدورى، ونعرف ما يتعين علينا القيام به".

واختتم تصريحاته قائلا، "لعبنا بالكثير من التغييرات وكان الأمر يبدو جيدًا حتى أحرزوا الهدف الثانى، ولكن يوم السبت سيكون لدينا مباراة كبيرة، وعلينا أن نتحسن، وأنا واثق من أننا سنظهر بشكل أفضل".

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسى بكأس الرابطة
 

 

حقق فريق تشيلسي فوزا قاتلا على مضيفه ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ليتأهل البلوز إلى ثمن نهائي البطولة.

شارك محمد صلاح بديلا فى المباراة بداية من الدقيقة 87 بديلا للبرازيلى فابينيو.

كان ليفربول البادي بالتسجيل فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، عبر مقصية رائعة مستغلا الكرة المرتدة من الحارس ويلى كاباييرو.

ولكن نجح المدافع البرازيلى إيمرسون فى تسجيل هدف التعادل للبلوز فى الدقيقة 79، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس منيوليه ليضعها فى المرمى.

وسجل النجم البلجيكي إيدن هازارد هدفا رائعا بعد مراوغته لأكثر من لاعب من فريق ليفربول، قبل أن يسددها بقوة على يمين حارس الريدز فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة