أكرم القصاص - علا الشافعي

"قاعدين غلط".. طالبة روسية ترمى "الكلور" على ملابس الرجال فى المترو

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 05:12 م
"قاعدين غلط".. طالبة روسية ترمى "الكلور" على ملابس الرجال فى المترو آنا ترمى محلول الكلور على أحد الرجال
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"آنا دوفالغيوك" فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً وتدرس فى كلية الحقوق ، قررت أن تعاقب رواد المترو الذين يجلسون بشكل مثير للإشمئزاز بطريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو على قناتها الخاصة على اليوتيوب أمس تقوم فيه برمى مادة الكلور على الرجال الذين يجلسون وأرجلهم مفتوحة فى مترو سانت بطرسبورج، حيث تعتبره سلوكا غير مناسب ومعاديا للمجتمع.
 
وقالت فى الفيديو إن من يفعل مثل هذا السلوك يستحق الازدراء والاحتقار فلابد أن يحترم وجود النساء والأطفال لأن هذا يعد تعديا على حريتهم فى وسائل المواصلات، فيجب ألا يجلس الرجل بهذه الطريقة الفاضحة والمثيرة للاشمئزاز.
 
ثثث
آنا تعاقب الرجال الذين يجلسون بطريقة غير مناسبة 
 
وأضافت أنها تستخدم خليطا من الكلور والماء لصنع محلول أكثر تركيزاً 30 مرة من الخليط الذى تستخدمه ربات البيوت عند الغسيل وهذا المحلول عندما ترميه على الملابس فأنه يأكل الالوان فى غضون دقائق ويترك بقعاً لا  تمحى ، وتشرح أنها تريد أن تمييز مرتكبى هذا السلوك فتقوم بصبغ بنطلونات هؤلاء الرجال كنوع من العقاب على عدم احترامهم لقواعد الجلوس فى المناطق العامة.
 
 
وكانت صحيفة الدايلى ميل نشرت أن أحد نشرات الأخبار الروسية ادعت أن الفيديو خدعة وغير حقيقى وأن طالبة الحقوق استخدمت ممثلين وليس رواد مترو حقيقيين، ولكن نفت "آنا" هذه المزاعم قائلة إن عملها حقيقى للغاية لأنها ناشطة اجتماعية تدافع عن حقوق المرأة وضد التمييز بأى شكل من الأشكال. 
 
وأضافت أنها لا تعتقد أن من قامت برمى محلول الكلور عليهم سوف يذهبون لتقديم دعوى ضدها، حيث لن يذهب أحد للشرطة ليشتكى أن "الجينز" الذى يرتديه تم تخريبه عن عمد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة