فيديو.. شمس النجومية تغيب عن 5 لاعبين فى الدورى المصرى

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 11:08 م
فيديو.. شمس النجومية تغيب عن 5 لاعبين فى الدورى المصرى أيمن حفنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غابت شمس النجومية عن 5 لاعبين فى الدورى المصرى، نظرًا لابتعادهم عن أنظار الجماهير، ولعدم الظهور مع فرقهم فى المباريات الرسمية، سواء لأسباب فنية تعود لرؤية المدير الفنى، أو بسبب تقاعس بعض اللاعبين وعدم القيام بواجباتهم التى تُجبر المدير الفنى على عدم الاعتماد عليه.

وفى الأسطر التالية نرصد أبرز اللاعبين الذين غابت شمس نجوميتهم فى الدورى المصرى.

1 – أيمن حفنى

انطفأت نجومية أيمن حفنى صانع ألعاب فريق الزمالك، والملقب بـ"الحاوى" نظرًا لمهاراته وإمكانياته الكبرى، بسبب عدم اعتماد السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للأبيض على اللاعب، وقرر استبعاده بشكل دائم من مواجهات الفريق، حتى بدأ اللاعب يبحث عن عروض خارجية للرحيل.

2_ مصطفى فتحى

مصطفى فتحى كان واحدًا من أبرز اللاعبين الصاعدين بسرعة الصاروخ فى نادى الزمالك، ثم احترف اللاعب فى نادى التعاون السعودى، وعقب عودته إلى القلعة البيضاء لم يظهر يشارك بصفة أساسية مع الزمالك بسبب الرؤية الفنية لجروس، الذى أكد إنه لن يعتمد على لاعبين يقومون بأداء الواجبات الهجومية فقط، بل عليهم أن يقوموا أيضًا بواجبات دفاعية.

3_ أحمد الشيخ

أحمد الشيخ جناح الأهلى، كان واحدًا من أهم النجوم على الساحة الرياضية فى مصر، وحدث صراع شرس بين الأهلى والزمالك على ضمه من المقاصة عام 2015، وفى الوقت الحالى أنطفأت نجومية اللاعب بسبب عدم رغبة الفرنسى كارتيرون الإعتماد عليه.

4_ صالح جمعة

صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى، موهبة ضلت طريقها بسبب عدم الالتزام وانعدام الرغبة فى تحقيق الذات، ليفشل فى تجربة الاحتراف مع نادى الفيصلى السعودى، ويعود مجددًا للقلعة الحمراء.

5_ شريف إكرامى

شريف إكرامى كان الحارس الأول لفريق الأهلى لعدة سنوات، إلا أن شمس نجوميته غابت بعد أن أصبح محمد الشناوى الحارس الأول للمارد الأحمر، وأعلن ذلك المدير الفنى كارتيرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة