أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود فايز يكشف مفاجأة فى عدم تصويت كوبر لصلاح فى جائزة أفضل لاعب

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:12 ص
محمود فايز يكشف مفاجأة فى عدم تصويت كوبر لصلاح فى جائزة أفضل لاعب محمود فايز وكوبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمود فايز مدرب مساعد منتخب مصر السابق، على المفاجأة التى كشفتها قوائم التصويت الرسمية فى جائزة الأفضل، عن عدم تصويت الأرجنتينى هيكتور كوير المدير الفنى السابق للفراعنة ولمنتخب أوزبكستان الحالى، للنجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

 

وقال فايز فى تدوينة على صفحته الرسمية على تويتر: "لم يصوت مستر كوبر فى جائزة الافضل في العالم كمدرب لمنتخب اوزبكستان.. من الممكن يكون المدرب السابق المؤقت للمنتخب هو من قام بالتصويت أو أحد مسئولي الاتحاد الاوزبكي..  بدون مناقشه كان مستر كوبر سيختار للجائزه صلاح بدون منازع كاختيار اول.. !! وشكراً لكم جميعاً".

محمود فايز
محمود فايز
 
وكشفت قوائم التصويت الرسمية التى أعلنها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن منح الأرجنتينى كوبر، صوته بالترتيب لمواطنه ليونيل ميسى، ثم البرتغالى كرستيانو رونالدو، ثم الكرواتى لوكا مودريتش.
 
هيكتور كوبر (2)
 
وتوج لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2018، وجاء محمد صلاح فى المركز الثالث، كما توج الفرعون المصرى بجائزة بجائزة بوشكاش التى تمنح لأفضل هدف فى العالم، وذلك عن هدفه فى شباك إيفرتون بالمباراة التى جمعتهما الموسم الماضى بملعب "آنفيلد"، كما جاء صلاح فى المركز الثالث كأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كوبر اصلا فاشل..مثل الذى أحضره لتدريب مصر

😀😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

islam saad

غريب هو اللى عمل اسم كوبر

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة