المعمل الكيميائى يفحص كيلو استروكس ضبط بحوزة عاطل بمنشأة ناصر

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 04:00 ص
المعمل الكيميائى يفحص كيلو استروكس ضبط بحوزة عاطل بمنشأة ناصر حبس - ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفت نيابة منشأة ناصر الجزئية، خبراء المعمل الكيميائى بفحص المضبوطات فى واقعة القبض على مسجل خطر، وبحوزته كيلو استروكس وإعداد تقرير فنى بها، فيما أمرت النيابة العامه بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما، تمكن رجال مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، من ضبط المتهم " عبد النبى.ع.م" 37 سنة عاطل، ( مسجل خطر)، سرقات متنوعة تحت رقم 16577 فئة " ج "، والسابق اتهامه فى 18 قضية آخرها 891 لسنة 2015 منشأة ناصر"مخدرات"، لاتهامه بمزاولة نشاطاً إجراميا فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة سكنه مكانا لتجارته غير المشروعة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه، وعثر بحوزته على المضبوطات التالية،" كمية من الاستروكس المخدر 1 كيلو جرام، مبلغ مالى 495 جنيه، سلاح أبيض " مطواة ".

بمواجهته بالتحريات، مما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة