الأزمات تتوالى فى مانشستر يونايتد.. مشادة مورينيو وبوجبا تبث تليفزيونيا

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 01:55 م
الأزمات تتوالى فى مانشستر يونايتد.. مشادة مورينيو وبوجبا تبث تليفزيونيا مورينيو وبوجبا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العلاقة بين الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد والبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق وصلت لطريق مسدود، خاصة بعد القرار الأخير من المدير الفنى بسحب شارة القيادة من اللاعب الفرنسى بعد الانتقادات الحادة التى وجهها للمدير الفنى بسبب طريقة اللعب الدفاعية.

شهد المران الأخير لمانشستر يونايتد مشهدا أشبه بالمشادة اللفظية بين كل من بوجبا ومورينيو نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، خاصة أن اللاعب تجاهل تحية المدير الفنى خلال المران ما جعل مورينيو يوجه له بعض العبارات التى جعلت اللاعب يرد عليه بطريقة لفتت انتباه الجميع الحاضرين فى الملعب.

مشادة مورينيو وبوجبا فى مران مانشستر يونايتد

 
ويتعرض مورينيو لانتقادات عنيفة مؤخرًا بسبب التراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وجمع 10 نقاط فقط من 6 مباريت بجانب الخروج المفاجئ من دور الـ32 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام ديربى كاونتى أمس الثلاثاء بركلات الترجيح.
 
وكان مورينيو دائم النفى عندما يتلقى أسئلة من الصحفيين حول علاقته المتوترة مع بوجبا، أو مع لاعبى الفريق ويؤكد دائمًا أن العلاقة طيبة ولا توجد مشاكل على الإطلاق، إلا ان مقطع الفيديو من المران الذى يشاهده الملايين حول العالم يؤكد ما ينفيه مدرب مانشستر يونايتد باستمرار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة