خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 أهلاوية يأملون فى الانتفاضة ضد الدكة أمام النجمة.. توفيق يسعى للمشاركة أساسيا.. نيدفيد يتمنى استعادة ذكريات البدرى.. حمدى يحاول تأكيد جدارته بخلافة السعيد.. شريف يبحث عن تكرار هدف الإسماعيلى.. والشيخ يريد حلا

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 04:30 م
5 أهلاوية يأملون فى الانتفاضة ضد الدكة أمام النجمة.. توفيق يسعى للمشاركة أساسيا.. نيدفيد يتمنى استعادة ذكريات البدرى.. حمدى يحاول تأكيد جدارته بخلافة السعيد.. شريف يبحث عن تكرار هدف الإسماعيلى.. والشيخ يريد حلا كارتيرون وفريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها مباراة رسمية ومهمة ومؤثرة، إلا أن أكثر من لاعب بفريق الأهلى يرغب فى الحصول على قُبلة الحياة الكروية خلال مباراة الأحمر أمام النجمة اللبنانى المُقرر لها مساء الغد فى بيروت بإياب دور الـ32 للبطولة العربية.

ويتطلع خماسى الأهلى أكرم توفيق - كريم نيدفيد - أحمد حمدى - محمد شريف - أحمد الشيخ للحصول على فرصة كاملة وجيدة للتعبير عن قدراتهم بشكل كامل، فى لقاء النجمة الذى يحتاج فيه الأهلى للفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية من أجل التأهل للدور التالى فى البطولة وهو ما سنلاقى الضوء عليه فى السطور التالية:

1 - أكرم توفيق

شارك لمدة دقائق قليلة فى مباريات الفريق الأخيرة ببطولة الدورى، ورغم أن مستواه يتقدم من مباراة لأخرى، إلا أن أكرم توفيق مازال يرغب فى المشاركة أساسياً أمام النجمة من أجل إظهار قدراته وإمكانياته الفنية بشكل جيد.

ويعول أكرم توفيق على إشادة الفرنسى كارتيرون به من وقت لآخر رغم المشاركات المحدودة للاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

2 - كريم نيدفيد

غاب كريم نيدفيد عن مبارايات الأهلى الأخيرة بشكل واضح لدرجة أن هناك من ألمح أن كريم سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لذا يأمل كريم نيدفيد الذى كان أحد أوراق حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق.

ويتطلع كريم نيدفيد للعودة لتشكيل الأهلى الأساسى من أجل إثبات نفسه، والتأكيد على أحقيته فى البقاء مع المارد الأحمر.

 

3 - أحمد حمدى

رغم أن أحمد حمدى كان يُجهّز نفسه للمشاركة أساسياً فى الأهلى بعد رحيل عبد الله السعيد نجم الفريق، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهى سُفن حمدى وظل الأخير على دكة البدلاء كثيراً بل، وخرج من قائمة الأهلى مباريات الفريق لذا تساءل كثيرون من الأهلاوية حول مستقبل حمدى.

وينتظر أحمد حمدى أن يحظى بفرصة المشاركة مع الأهلى خلال مباراة بطل لبنان لتأكيد أحقيته فى الدفاع عن قميص فريق كبير كالأهلى.

 

4 - محمد شريف

منذ أن شارك محمد شريف فى أول مباراة للأهلى هذا الموسم ببطولة الدورى أمام الإسماعيلى وسجل هدفاً قاتلاً أنقذ به فريقه من الخسارة أمام الدراويش والجميع يتساءل: أين حمد شريف؟

السؤال عن محمد شريف يزداد يوماً بعد الآخر، خاصة أن اللاعب يمتلك فعلاً مقومات المشاركة أساسياً لذا يأمل محمد شريف فى الحصول على ثقة كارتيرون فى لقاء النجمة اللبنانى واللعب أساسياً.

 

5 - أحمد الشيخ

مازال أحمد الشيخ يعانى من "صدمة" الدكة فى الأهلى ويتطلع اللاعب الذى كثيراً ما تألق فى صفوف فريق المقاصة يأمل فى العودة لدائرة الضوء من خلال المشاركة فى المباريات والتعبير عن نفسه من أجل إنهاء ملف الرحيل عن النادى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة