خالد صلاح

"ميدو" يعلق على فيديو "تلميذ النوم".. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 09:58 ص
"ميدو" يعلق على فيديو "تلميذ النوم".. اعرف التفاصيل أحمد حسام ميدو
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

حقق الفيديو المتداول لتلميذ صغير فى أحد المدارس  قام بالتوسل لمعلمته بشدة، ليتمكن فقط من النوم لمدة ربع ساعة، وظهر على ملامحه الإرهاق الشديد نسب مشاهدة عالية خلال الساعات الماضية .

وكان الطالب وصف معلمته والتى دعاها بـ"الحاجة"، طالبا منها السماح له بالنوم لمدة ربع ساعة فقط".

وقال التلميذ فى الفيديو: "أنام ربع ساعة، والنبى ربع ساعة بس، يا حاجة يا حاجة، والله هعملك اللى انتى عايزاه، وأنام ربع ساعة". لترد عليه معلمته: "يا حبيبى شويه وهتروح".

أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب المصرى السابق، علق على هذه الواقعة قائلا: "الفيديو بتاع الطفل اللي بيعيط عايز يروح ينام مضحك فعلا ولكن مهم ناخد بالنا منه لأنه بيعكس مدى الضغط اللي موجود على الأطفال في المدارس.. ليه الأطفال بتقعد حوالي 7 ساعات في اليوم الدراسى أراهن لو اَي طفل ركز في اَي حاجه بعد 4 ساعات!! لا وكمان بيروحوا عندهم واجبات منزلية!!".

1
 

وتابع "ميدو": كل ده ضغط كبير لا يتحمله الأطفال..فنلندا اكثر بلد تطورت تعليميا في اخر ١٠ سنوات وأصبحت الثالث على العالم مِم حيث المستوى التعليمي اقتصرت اليوم الدراسي من خمس ساعات إلى أربع ساعات فقط، ايمانا منهم أن الطفل يفقد تركيزه بعد ٤ ساعات!!".

2

وكان أحمد خيرى، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، علق على الواقعة، لدينا لجنة متابعة لرصد كل الفيديوهات وكل ما يحدث داخل المدارس"، لافتًا إلى أن الفيديو رصد أكثر من شق؛ هو استخدام الهاتف المحمول، وطريقة معاملة المعلمة، وطريقة إلقاء الطفل، والضرب داخل المدرسة".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة