خالد صلاح

اللى خايف يروح.. تحدى جديد يتطلب البقاء فى تابوت مغلق لمدة 30 ساعة

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 04:00 م
اللى خايف يروح.. تحدى جديد يتطلب البقاء فى تابوت مغلق لمدة 30 ساعة شخصيات بيت الرعب فى الحديقة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت شجاعاً ولا تعانى من فوبيا الأماكن المغلقة، فأنت مناسب لهذا التحدى الذى أطلقته مدينة ملاهى فى ولاية ميسورى الأمريكية فى محاولة جذب زوار جديدة وفريدة من نوعها.
 
ولم تستخدم حديقة "Six Flags"، الألعاب العالية أو الدوارة للترويج لمدينة الملاهى بها، بل أعلنت عن تحدى لقياس قدرة اللاعب على الاحتمال والشجاعة وهو البقاء فى تابوت مغلق لمدة 30 ساعة كاملة مقابل جائزة قدرها 300 دولار إلى جانب تذاكر مجانية لألعاب الملاهى.
 
حديقة Six Flags
حديقة Six Flags
 
ومن المقرر أن ينطلق تحدى "The Fright Fest 30-Hour Coffin" يوم السبت الموافق 13 أكتوبر من الساعة 1 مساءاً حتى السابعة من مساء اليوم التالى، وسيتم اختيار 6 أشخاص فقط من المتقدمين بشرط تخطى أعمارهم 18 عاماً ليقام بينهم التحدى واختيار الفائز عن طريق القرعة بين من أكمل مدة 30 ساعة داخل التابوت.
 
وستقام المسابقة فى تابوت بمقاس 61 سم عرضاً وحوالى 2 متر طول، وبه وجبات طعام ووجبات خفيفة ومشروبات ومكان لشحن الهاتف المحمول بالإضافة لزيارات عشوائية من شخصيات بيت الرعب فى الملاهى ويمكن للمتسابق إحضار بطانية والمخدة الخاصة به ليشعر بالراحة، وإذا رغب المتسابق فى قضاء حاجته فسيكون هناك استراحة لمدة ست دقائق فقط للذهاب للحمام، ويمكن للفائز الاحتفاظ بالتابوت الذى استطاع العيش فيه لمدة 30 ساعة.
 
شخصيات بيت الرعب فى الحديقة
شخصيات بيت الرعب فى الحديقة
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة