أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحلى بروح المبادرة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحلى بروح المبادرة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان فريد الأطرش. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت تحاول خداع شخص ما فى العمل كى يستسلم لرغبتك ولكن مثل هذا الأسلوب لن يكون مجديًا أبدًا اليوم وسيشعر الناس بأنهم يفقدوا ثقتهم بك للأبد فلا تحاول أبدًا هذا الأسلوب.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لنقل علاقتك العاطفية إلى المستوى التالى. إذا كنت أعزب يمكنك أن تقرر اليوم الالتزام فى علاقة جدية وغالبًا ما لن تندم على قرارك هذا فقط تحلى بروح المبادرة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

من المتوقع أن تتعرض لبعض الأمراض البسيطة اليوم، وقد تشعر بارتفاع خفيف أو صداع قادم. ولكن هذه مجرد مرحلة عابرة فحاول ألا تجعل يومك مزدحمًا بالمواعيد والمهام. 

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

اليوم أنت فى حاجة ماسة لفهم وإتقان فن الموازنة بين الواقع المادى وأحلامك، ففى حين أن خططك طموحة، عليك أن تفهم أن العوائق الحقيقية تتصدى لهذه الخطط، خلاف ذلك أنت تتجه إلى مسار تصادمى رغم كل نواياك الحسنة. يجب أن تفهم أيضًا أن خططك قد تكون متعارضة مع خطط لشخص آخر مصمّم وطموح مثلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة