حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابل معارف قدامى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تقابل معارف قدامى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

سوف يكون أصحاب رأس المال المغامرين أكبر المستفيدين اليوم، فالناس ستقتنع بسهولة بأفكار مواليد هذا البرج فقط لا تبالغ فى إبداء وجهة نظرك. فى المقابل قد يتأخر قليلاً مبلغ المال الذى تتوقع الحصول عليه، ولكن من المؤكد أنه سيصل.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

الرومانسية فى الهواء. من المحتمل أن تتصل بعدد من الأشخاص المهمين وقد يؤدى أحد هذه الاجتماعات إلى علاقة عاطفية عميقة، أما أولئك الذين هم بالفعل فى علاقة سوف يكونون قادرين على تجديد الرومانسية القديمة بعشاء حميم أو نزهة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

اليوم مثالى لتمنح نفسك بعض الوقت لتدليلها. اذهب للحصول على تدليك أو علاج الجمال، وسوف يكون لديك شعور رائع ومن المحتمل أيضًا أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بخصوص صحتك ولياقتك البدنية. ويمكنك أيضًا تجربة نظام صحى مختلف لمعرفة أيهما يناسبك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

سيشهد اجتماع العمل بعض المفاوضات المعلقة التى تأخذ منحى مميز غير متوقع. أنت مستقر اليوم وقراراتك هى نتيجة لتفكير مدروس. قد تشهد بيئة العمل بعض التغيير الإيجابى. وقد تقابل أحد معارفك القدامى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة