حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هذا وقت استكشاف إمكاناتك الخفية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هذا وقت استكشاف إمكاناتك الخفية برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أبرز مواصفاته الثقة بالنفس والإيمان بأحلامه وقدراته ورغم أن طبعه حاد بعض الشيء إلا إنه شديد التسامح والطيبة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحصل على الكثير من المال اليوم على الأرجح من مصدر غير محتمل. ومن المرجح أن تحقق المشاريع المضاربة والاستثمارات فى الأسهم والاستثمار قصير الأجل فى السوق النجاح. حظك المالى يشهد ارتفاعًا. فقط اكبح جماحك عن الإسراف وسوف تستمتع بالأمن المالى الآن.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت مزدهر كوردة هذه الأيام، وتبدو جميلاً فى عيون جميع المحيطين بك وستكون هذه فرصة جيدة لخوض تجربة جديدة وقد يحاول حبيب سابق أن يعيد حبل الود من جديد ولكن كن حذرًا من هذا ودع الماضى للماضى.

برج الحمل على الصعيد الصحى

سوف تشعر بالخمول وبانخفاض مستوى الطاقة على مدار اليوم مما يؤثر على نشاطاتك وقد تعانى بعض الألم فى المفصل والظهر وقد يزداد الألم على مدار اليوم فحاول أن تأخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التى تزيد من الألم. لقد حان الوقت أن تأخذ استراحة من كل شيء وقضاء يوم فى الاسترخاء. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قوتك الداخلية تجعلك تفكر على العديد من المستويات وتجعلك قادرًا على رؤية جوانب متنوعة من أى قضية. ثق فى حدسك دائمًا فأنت على حق فى الحكم على أصدقائك والأقران. وحتى إن كان التفكير المنطقى لا يتفق مع ما تشعر به اتبع حدسك وفقط، فهذا هو الوقت لاستكشاف الإمكانيات الخفية فى داخلك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة