أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرة تلميذ فقئت عينه بالشرقية تتقدم ببلاغ ضد مديرة المدرسة بسبب الإهمال

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:51 م
أسرة تلميذ فقئت عينه بالشرقية تتقدم ببلاغ ضد مديرة المدرسة بسبب الإهمال التلميذ المصاب
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم ماهر حسنى، خال تلميذ فقئت عينه اليسرى داخل مدرسة "عمر بن الخطاب" الابتدائية بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ببلاغ ضد كلً من: مديرة المدرسة والمُدرسة والمشرفة ومشرفة الدور وقت الواقعة، يتهمهم فيه بالإهمال والتسبب فى إصابة ابن شقيقته.

 

وقال خال التلميذ، إنه توجه وبرفقته والد الطفل إلى النيابة العامة بالعاشر من رمضان، يتهم فيه أن المدرسة لم توفر سبل الآمان للتلاميذ، وأن الديسكات الموجودة خطر على الأطفال الموجودة داخل الفصول، مشيرًا إلى أن إصابة نجل شقيقته حدثت أثناء الحصة، دون حتى أى اهتمام من جانب المسئولين بالمدرسة.

 

وأوضح ماهر، أن الإهمال هو ما تسبب فى إصابة نجل شقيقته، موضحًا أنه منذ إجراء العملية الجراحية له، مساء الأحد، لم يتواصل أحد معه للاطمئنان عليه، حيث أبدى استيائه من المعاملة التى يُعامل بها الطفل من إهمال بعد خروجه من العمليات وحتى الآن، مؤكدًا على أنه لم يتواصل معه أحد سوى وقت الواقعة وحتى إجراء العملية للطفل.

 

وقررت إدارة العاشر من رمضان التعليمية، بإشراف فاتن فتحى، مديرة الإدارة، فتح تحقيقات فى الواقعة، حيث تم إحالة كلًا من مدرسة الفصل ومشرفة الدور وقت الواقعة، وكذلك المشرف العام بالمدرسة إلى التحقيقات بمعرفة الشئون القانونية.

 

كانت نيابة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قررت صرف الطفل الذى فقع عين زميله فى أول يوم دراسى، بمدرسة عمر ابن الخطاب للتعليم الأساسى، من سرايا النيابة، مع تسليمه إلى أحد أفراد أسرته لرعايته، حيث حضر جده من والدته وتسلمه، فيما قررت النيابة صرف مدرسة الفصل والمشرفة من سرايا النيابة.

 

وتلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى "صيدناوي" بمدينة العاشر من رمضان، للطفل "أحمد عادل محمد" تلميذ بالصف الثانى الابتدائى، مصابًا بفقأ عينه.

 

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسى بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45 بالعاشر من رمضان، وحال قيام زميل له يُدعى "أحمد سعد" بمحأولة سحب شنطته المدرسية من الديسك شبكت الشنطة فى قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقها أصابت عين الأول وفقأتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018.

 
الطفل بعد العملية
الطفل بعد العملية

الطفل
الطفل

تقرير عن حالة الطفل
تقرير عن حالة الطفل
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة