الشرطة تتحفظ على مُدرسة ومشرفة فى واقعة فقء عين تلميذ بالشرقية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 08:08 م
الشرطة تتحفظ على مُدرسة ومشرفة فى واقعة فقء عين تلميذ بالشرقية الطفل
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت الشرطة على مدرسة ومشرفة بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45، وعرضهما على النيابة فى واقعة فقء تلميذ لعين زميله داخل أحد الفصول بالمدرسة.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى "صيدناوى” بمدينة العاشر من رمضان، للطفل "أحمد عادل محمد" تلميذ بالصف الثانى الابتدائى، مصابًا بفقء عينه.


 

 

وتبين أنه أثناء تواجد التلميذ داخل فصله المدرسى بمدرسة "عمر بن الخطاب" بالمجاورة 45 بالعاشر من رمضان، وحال قيام زميل له يُدعى "أحمد سعد" بمحاولة سحب شنطته المدرسية من الديسك شبكت الشنطة فى قطعة حديدية بالديسك، وحينما انتزعها الأخير وألقها أصابت عين الأول وفقأتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جُنح ثان العاشر من رمضان لسنة 2018.

وحضر فريق طبى من مستشفى "الزقازيق" الجامعى إلى مستشفى "صيدناوى" وأجروا عملية جراحية عاجلة للتلميذ الذى فقأت عينه بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة "عمر بن الخطاب".

وأشادت فاتن فتحى، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، بجهود الدكتور خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق، مؤكدةً أنها فور الواقعة هاتفته، وبدوره أرسل على الفور فريق طبى من مستشفى "الزقازيق" الجامعى، إلى مستشفى "صيدناوى” حيث تم إجراء عملية جراحية عاجلة للطفل، والتصريح له بالخروج، وهو حاليًا بصحة جيدة.

وأشارت فاتن، إلى أنها قررت فتح تحقيق عاجل فى الواقعة، حيث أحالت مدرسة الفصل ومشرفة الدور وقت الواقعة إلى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة