أخبار يوفنتوس اليوم عن تواجد رونالدو بالتشكيل الأساسى ضد بولونيا

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 03:06 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تواجد رونالدو بالتشكيل الأساسى ضد بولونيا رونالدو وديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس على مشاركة الثنائى كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا فى التشكيل الأساسى للسيدة العجوز أمام بولونيا فى المباراة التى ستجمع الطرفين غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإيطالى على ملعب "إليانز ستاديوم".

أليجرى مدرب يوفنتوس ورونالدو
أليجرى مدرب يوفنتوس ورونالدو
 

مدرب يوفنتوس يدفع برونالدو وديبالا أساسيين ضد بولونيا

قال مدرب يوفنتوس، فى مؤتمر صحفى اليوم، إن كريستيانو رونالدو وديبالا سيقودان يوفنتوس أمام بولونيا غداً، وكلاهما جاهز بشكل كبير لتقديم أفضل مستوياتهما خلال الفترة المقبلة.

وشدد أليجرى خلال تصريحاته قائلاً: "رونالدو جيد جداً جسدياً وهو يحتاج إلى مواصلة اللعب والتسجيل دائماً لذا سيلعب غداً لكنه لن يشارك فى مباراة يانج بويز بدورى الأبطال الأسبوع المقبل بسبب الإيقاف".

وألمح مدرب اليوفى خلال تصريحاته، إلى جاهزية الحارس ماتيا بيرين للمشاركة أمام بولونيا بالإضافة إلى تعافى بارزالى من الإصابة مع احتمالية مشاركته أيضاً.

وكشف أليجرى عن إراحة جورجيو كيللينى مدافع فريق يوفنتوس ضد بولونيا غداً الأربعاء، ولم يقرر بعد من سيكون بديله فى الجانب الخلفى.

فريق يوفنتوس الإيطالى
فريق يوفنتوس الإيطالى

 

كيللينى يشيد بالتشكيل الحالى لفريق يوفنتوس الإيطالى

وأشاد جورجيو كيللينى، قائد يوفنتوس الإيطالى، بالتشكيل الحالى للسيدة العجوز بعد الفوز المستحق الذى حققه الفريق على مضيفه فروسينونى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين أول أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقال قائد يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا"، إن التشكيل الحالى الذى يمثل البيانكونيرى هو الأفضل على مدار الـ8 سنوات الماضية، فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه اللاعبون محلياً وأوروبياً هذا الموسم.

وعن الفوز الذى حققه يوفنتوس على فروسينونى بثنائية نظيفة علق كيللينى قائلاً، "لعبنا بتركيز.. هذه مباريات صعبة أمام الفرق التى تبدأ بهدوء يمكنك أن ترتكب الأخطاء الغبية".

وأضاف قائد يوفنتوس خلال تصريحاته أنه من غير المحتمل الفشل فى التسجيل خلال الـ90 دقيقة لذلك لابد من الاستمرار وانتظار الوقت المناسب لإحراز الأهداف.

واحتفظ فريق يوفنتوس بصدارة جدول الدورى الإيطالى بعد ارتفاع رصيده إلى النقطة 15 بفارق 3 نقاط عن الوصيف نابولى برصيد 12 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة