خالد صلاح

5 حاجات ممكن تعرفيها عن "الكراش" من إيده

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:00 م
5 حاجات ممكن تعرفيها عن "الكراش" من إيده كف اليد
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق

عندما تشعر المرأة بالإعجاب نحو شخص ما ينتابها الكثير من الفضول نحوه ويكون عندها الكثير من الأسئلة بشأنه، وفى بعض الأحيان لا تسمح المسافة بينهما ولا طبيعة العلاقة بطرح هذه الأسئلة، لذا أحيانًا تلجأ لطرق أخرى لمحاولة معرفة هذه المعلومات، إما من خلال فحص شامل لحساباته على "السوشيال ميديا" أو من خلال بعض التحريات بين الأصدقاء والمقربين منه.

إلا أن موقع "يور تانجو" الأمريكى للعلاقات لجأ لطريقة مختلفة لتعرفى بها معلومات مهمة عن الشخص الذى تشعرى نحوه بإعجاب دون أن تضطرى لسؤاله أو سؤال أى شخص آخر، من خلال "قراءة الكف".

ويقول الموقع إن يد الرجل واحدة من أهم أدواته لذا تحمل معلومات عنه أكثر مما قد تعتقدى، ويمكن أن تكشف لكِ عن حالته وشكله وحتى مشاعره وقد تمنحك مؤشرات لمشكلات أكبر قد ترغبى فى النظر فيها.

وقدم الموقع دليلاً لقراءة كف "الكراش" لمعرفة 5 ملامح رئيسية عن شخصيته وحياته دون طرح سؤال واحد.

المصافحة

عندما تقابلى شخص ما، من الطبيعى أن تتصافحا، وهناك العديد من الدلالات لهذه المصافحة تفصح عن سماته الشخصية، فإذا كانت مصافحته لكِ قوية فإن هذا يدل على سمات شخصية إيجابية لشخص واثق وحيوى.

لكن إذا صافحك بقوة مبالغ فيها لدرجة تؤلم عظامك فقد يكون هذا مؤشر إنذار يحذرك بأن هذا الرجل يحب الشعور بالسيطرة ومن المرجح أن تكون لديه رغبة قوية فى السيطرة عليكِ.

أما إذا كانت مصافحته فاترة فإن هذا يعنى أنه غير متحمس على الإطلاق لكِ وربما هو شخص يفتقر إلى الطاقة، بالتالى ربما يكون من الأفضل أن تمضى قدمًا وتتراجعى عن فكرة الارتباط به.

نسيج بشرته

يميل الأشخاص ذوى اليدين الأكثر ليونة إلى امتلاك سمات أكثر حساسية، فى حين أن الأشخاص ذوى الأيدى الصلبة أو الخشنة يميلون إلى عكس ذلك. وقد يكون لهذا علاقة بحقيقة أن الأشخاص الحساسين غالباً ما يعملون فى وظائف لا تتطلب بالضرورة أن يتسخوا أو يضروا بشرتهم ، ويمكن أن يخبركم ببعض الأشياء الأساسية عن شخصية الرجل.

ووفقًا لعلم الكف تنقسم أنواع البشرة إلى أربع فئات تتماشى مع كل عنصر من العناصر الأربعة: الهواء، الأرض، النار، والماء.

الهواء: وهم الرجال الذين يكون نسيج بشرة يديهم ناعمة ولكنه جاف. ومن المرجح أن يكونوا يعملون على جهاز كمبيوتر طوال اليوم. وتكون شخصيتهم تميل إلى أن تكون حساسة بما فيه الكفاية لمشاركة مشاعرهم.

الأرض: أصحاب البشرة الخشنة الصلبة، وغالبًا ما يكونون أصحاب عمل يدوى يتطلب تعريض بشرتهم لظروف قاسية. وهؤلاء الرجال هم أقل عرضة لمشاركة مشاعرهم بحرية.

النار: هم من تميل أيديهم إلى الجفاف لكنها ليست ناعمة كأصحاب البشرة فى فئة الهواء، وهذا النوع من البشرة يشير إلى رجل رياضى وناشط، ولكن لا يزال لديه جانب حساس.

الماء: الرجال الذين لديهم جلد من النوع المائى وهم أكثر أنواع الرجال حساسية ورهافة ولكن هذا قد يشير أيضًا إلى الكسل.

خطوط كفه

تشير خطوط الكف الكثيرة إلى أنه يعانى الكثير من الإجهاد، ويشير أيضًا إلى أن لديه موهبة ما، أما صاحب خطوط الكف القليلة فإن هذا يعنى أنه لا يحمل الكثير من المشاكل ومن المحتمل أن تكون لديه شخصية أكثر استرخاءً بشكل عام.

أظافره

يمكن أن تكون الأظافر بالفعل طريقة رائعة للتعرف على صحة الرجل ومستوى نظافته أيضًا، وباختصار أظافره يمكنها أن تخبرك كيف يعيش حياته.

وهناك العديد من الجوانب التى يمكنك البحث عنها لمعرفته أكثر من أظافره، فمثلاً إذا كانت نظيفة فإن هذا يشير إلى أنه يهتم بالحفاظ على مساحته الشخصية وأيضًا جسده، أما صاحب الأظافر المتسخة فهو أكثر فوضى. ويشير لون أظافره المائل للحمرة عند القاعدة إلى أن لديه مشاكل فى ارتفاع ضغط الدم، أما اللون الأزرق فقد يشير إلى مشكلة نقص الأكسجين فى جسده، بالتالى غالبًا ما يكون عصبيًا.

درجة حرارة يديه

إذا شعرتِ أن يديه باردتين فى اللقاءات الأولى لكما فهذا قد يكون مؤشرًا على أنه يشعر بالتوتر تجاهك، أو يريد أن يثير إعجابك، أما إذا كانت يديه باردة دائمًا فمن المحتمل أن لديه بعض المشكلات فى الدورة الدموية.

وإذا كانت يديه دافئتين فمن المحتمل أن يكون هذا الشخص رجلا واثقا تمامًا فى نفسه أو يشعر بالأمان حيال مقابلتك، وهذا ليس مؤشرًا سيئًا على الإطلاق فقد تكون لديه مشاعر رائعة حول كونه معك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة