أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم عن رقم قياسى ينتظر نجم برشلونة أمام ليجانيس

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 11:40 ص
أخبار ميسى اليوم عن رقم قياسى ينتظر نجم برشلونة أمام ليجانيس ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة رقما قياسيا أمام ليجانيس فى المباراة التى ستجمع الطرفين الثامنة غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "كامب نو".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ميسى على موعد مع التاريخ أمام ليجانيس غداً

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن ليونيل ميسى سيسجل المباراة الـ 700 فى تاريخ مشاركته مع فريق برشلونة عندما يقود البارسا غداً، أمام ليجانيس بالجولة السادسة من مسابقة الليجا.

خاض الأرجنتينى ليونيل ميسى 699 مباراة مع برشلونة بكل المسابقات مقسمة ما بين الدورى الإسبانى (423 مباراة)، كأس الملك ( 68 مباراة )، دورى الأبطال (126 مباراة) ، السوبر الإسبانى ( 18 مباراة) ، السوبر الأوروبى ( 4 مباريات)، مونديال الأندية ( 5 مباريات)، 55 مباراة ودية.

وسبق لميسى تحقيق رقم قياسى كونه أكثر لاعب أجنبى مشاركة مع برشلونة فى الليجا عندما شارك أمام جيرونا الجولة الماضية فى ظهوره رقم 423 فى المسابقة، ليتفوق على زميله السابق في فريق برشلونة، داني ألفيس المنتقل مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان، الذى كان يمتلك الرقم القياسى بـ422 مباراة

ونجح ليونيل ميسى فى تسجيل 7 أهداف بالموسم الحالى من مجموع 6 مباريات خاضها مع برشلونة بكل المسابقات.

ميسي
ميسي

 

مدرب توتنهام ينتقد اختيارات فيفا بسبب ميسى

وجه الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، انتقادات حادة إلى اختيارات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب تجاهل مواطنه ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى.

وتحدث بوتشيتينو، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن جائزة أفضل لاعب فى العالم، مشيرًا إلى أنه لا يعترف بها لأن ميسى هو أفضل لاعب فى العالم بالوقت الحالى، رغم غيابه عن القائمة النهائية للمرشحين.

وتوج لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى العالم على حساب كريستيانو رونالدو الذى حل ثانيا ثم محمد صلاح الذى جاء فى المركز الثالث وبعده كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان، وليونيل ميسى فى المركز الخامس.

وجاءت تصريحات بوتشيتينو على هامش مباراة توتنهام ضد برشلونة، التى تقام يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن، بدورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة