أكرم القصاص - علا الشافعي

"كامب نو" أرض الأحلام لـ ميسي هذا الموسم.. فيديو

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 07:00 ص
"كامب نو" أرض الأحلام لـ ميسي هذا الموسم.. فيديو ميسي خلال تسجيل الهدف الأول لبرشلونة أمام إيندهوفن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتفض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى تهديفيًا بشكل مثير مع انطلاقة الموسم الحالى للبلوجرانا على المستويين المحلى والأوروبى.

ملعب "كامب نو" يعد أرض الأحلام لميسي تهديفيًا هذا الموسم بعد أن خاض على أرضيته مباراتين بالدورى الإسبانى من مجموع 4 جولات ولقاء وحيد ببطولة دورى أبطال أوروبا، ويبدو أنه سيكون مصدر تفاؤل كبير للنجم الأرجنتينى هذا الموسم بعد توهجه التهديفى على أرضيته وتسجيل 7 أهداف.   

وإليكم الأهداف التى سجلها ميسي داخل كامب نو فى الموسم الحالى:

 

هدفين ( برشلونة VS ديبورتيفو ألافيس)

 
 

قدم الأرجنتينى ليونيل ميسي أداء مذهلاً أمام ديبورتيفو ألافيس فى افتتاح مشوار برشلونة بالدورى الإسبانى واستطاع أن يسجل ثنائية رائعة بدأها بكرة ثابتة رائعة فى المباراة التى إنتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة.

 

هدفين (برشلونة VS هويسكا)

 
 

سحق فريق برشلونة الإسبانى ضيفه هويسكا الصاعد حديثًا إلى الليجا بنتيجة 8-2 أحرز خلالها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي هدفين ليكمل سلسلة الـ4 أهداف مع إنطلاق الموسم الجديد لليجا ويتصدر قائمة هدافى البطولة بالتقاسم مع كريم بنزيما.

 

ثلاثية (برشلونة VS إيندهوفن الهولندى)

 
 

قاد ليونيل ميسي فريق برشلونة لتحقيق فوز مثير على آيندهوفن الهولندى برباعية نظيفة فى افتتاح مشوار دورى أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضى، حيث سجل "هاتريك" داخل شباك الضيوف ليصل إلى الهاتريك الثامن له فى التاريخ بالمسابقة القارية.

والمثير فى الأمر، أنه منذ انطلاق الموسم الحالى لبرشلونة وخوض 6 مباريات لم يسجل ليونيل ميسي خارج "كامب نو" بل سجل على أرضية الأخير 7 أهداف فى 3 مباريات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة