أكرم القصاص - علا الشافعي

شغل مباحث.. 6 طرق لتكتشفى خيانة شريكك

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:27 م
شغل مباحث.. 6 طرق لتكتشفى خيانة شريكك خيانة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الكثير من النساء والفتيات حياتها فى مأساة بسبب الشك فى خيانة شريك حياتها، ويبدأ هذا الشك غالبا بسبب شعور بتغيير طريقة معاملته، وأنه أصبح قليل الحديث، ولكن هل هناك علامات واضحة على خيانة شريك حياتك، هذا ما توضحه الطبيبة النفسية ومقدمة البرامج العالمية الشهيرة جن مان، فى تقرير لموقع instyle.

5-Signs-Cheating-BF-1-10-17

١- المحمول والكمبيوتر.. لاحظى التطبيقات السرية

عادة يكون الخائن حريص على هذه الأشياء وألا يستخدمها أحد غيره فالحرص الزائد يكون علامة على وجود شيء غريب يحدث بالإضافة وربما يلجأ لاستخدام تطبيقات تحمل كلمة سر خاصة لحماية بعض الملفات التى لا يريدك أن تشاهديها، وهذا ربما يكون الدليل الأول على وجود خيانة من نوع ما.

married-white-couple-on-road-trip-happy-people-traveling-by-car-on-the-street-man-driving-vehicle-with-woman-cheerful-husband-and-wife-playing-pokemon-go-with-smartphone_savvhkdo__F0008

٢- السيارة.. عينك على الكرسى بتاعك

من أهم الأشياء أيضاً السيارة عادة يترك الأشخاص بعض متعلقاتهم الشخصية في السيارة بقصد أو بدون، مستوى رفع أو خفض ظهر الكرسي يمكن أيضاً أن يكون مؤشر لركوب شخص آخر مكانك في السيارة، ويجب الانتباه إلى الأماكن أو الشخصيات أو الرحلات التي يذهب إليها مؤخراً.

tumblr_kzdfl0NLGl1qz8ves
 

٣- التغيير المفاجئ.. ابحثى عن السر خلف النيولوك

هذا التعبير يمكن أن يكون في عدة أشياء مثل فقد الوزن، حب الرياضة المفاجئ، تغيير تسريحة الشعر أو طريقة اللبس، تغيير طريقة الكلام والمفردات الجديدة، هذه الأشياء يجب أن تضيء لمبة الخطر الحمراء أمام عينك وتجعلكى تبدأى الانتباه.

2c6f74c46d62f762d9ded1e797460c95

٤- الاهتمامات الجديدة

مثل قائمة أغاني بذوق مختلف لم يكن ذوقه من قبل، هوايات لم يكن يتحدث عنها أو يعجب بها، فحاولي معرفة سبب تغيير وجهة نظره أو اهتمامه المفاجئ بهذه الأشياء.

file-20180207-74479-11niv8q

5- تغيير في طريقة التواصل بينكما

بمعنى أنه لا يجعلك من الأولويات في حياته مثل عمله وأهله وأصدقائه، فإن لم تصبحى تجدين نفسك على رأس قائمة أولوياته، لا يأخذ آرائك ولا تشاركيه فى القرارات ولا تتحدثا فى تفاصيل اليوم فهذا أيضا ربما يكون دليل أو مصدر قلق لوجود خيانة. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة