أكرم القصاص - علا الشافعي

جمارك أرقين تضبط محاولة تهريب أدوية بشرية بحوزة سيدة قادمة من السودان

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:32 ص
جمارك أرقين تضبط محاولة تهريب أدوية بشرية بحوزة سيدة قادمة من السودان المضبوطات
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الجمارك باللجنة الثانية بمنفذ أرقين البرى الرابط بين مصر والسودان، برئاسه حمدى محمد مكى، مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127لسنة1955 وتعديلاتها وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118لسنة1955وتعديلاته.

ففي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الأتوبيسات المغادرة إلى الخرطوم تم الإشتباه في الراكبة السودانية ن . ي 36 سنة التى بدت عليها علامات القلق عندما طلب مأمور اللجنة الجمركية منها إنزال أمتعتها الشخصية من الأتوبيس، وبالعرض على حمدي محمد مكي مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من ممدوح محمود ومحمود مختار مأمورى الجمرك لتفتيش أمتعتها الشخصية فتبين وجود عدد 80 شريط أسبوسيد و 140 شريط ليبراكس و 1600شريط كاريمازول

وقرر علي محمد طلبة مدير عام جمارك اسوان إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 13لسنة2018، وتم تحرير المحضر بمعرفة رمضان عبد المولى، ويأتى ذلك تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك والدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الاحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على جميع المنافذ الجمركية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا

تصويب

بحوزة سيدة متجهة الى السودان و ليست قادمة منه !!!!! سعر الدواء في مصر أرخص منه في السودان و لذلك التهريب يكون من مصر في اتجاه السودان و ليس العكس !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة