بعد دفاعه المتواصل عن المثلية الجنسية.. من جمهور تويتر لخالد أبو النجا: أثبت اقتناعك بكلامك وروح اتجوز راجل.. ومغردون: حديثك متناقض وليس له أصل دينى أو علمى.. يؤكدون: "أنت بتعك ومتعرفش الفرق بين الحلال والحرام"

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:54 م
بعد دفاعه المتواصل عن المثلية الجنسية.. من جمهور تويتر لخالد أبو النجا: أثبت اقتناعك بكلامك وروح اتجوز راجل.. ومغردون: حديثك متناقض وليس له أصل دينى أو علمى.. يؤكدون: "أنت بتعك ومتعرفش الفرق بين الحلال والحرام" خالد أبو النجا يدعم المثلية الجنسية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم يواصل الفنان خالد أبو النجا إثارة الجدل حول مواقفه، والتى كان أبرزها إصراره المستمر على دعم المثلية الجنسية ودفاعه بين الحين والأخر عنها، بالإضافة إلى موافقته الواضحة على علم الرينبو الخاص بهم، وتأكيده فى الكثير من بوستاته على أن المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحراف سلوكى، وذلك فى تحدى واضح لثقافة المجتمع المصرى.

11
 

وقل أبو النجا: "للمرة الألف، علم الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميا وهى أن هناك أطياف للحب كما النور بأطيافه" وواصل استفزاز ملايين المصريين قائلا: "مطاردة هذا العلم عك! من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم فهو أحد أسباب معاناة المثليين، المثلية ليست اختيار ولا مرض ولا انحراف سلوكى ولا حرام".

 

ومن كل مرة يخرج فيها خالد أبو النجا مدافعا عن المثالية الجنسية، يجد موجة كبيرة من الغضب الشديد بين متابعى حسابه على "تويتر"، مؤكدين رفضهم لما يردده "أبو النجا"، عن دعم المثليين، والتأكيد على رفض ما ينادى به بالاعتراف بهم أو ما يزعمه بأنها ليست أمر محرم، مشددين على أن مواقف هذا الفنان متناقضة، وأنه إذا كان يقبل بهم فهل يقبل أن يتزوج من رجل؟!.

 

ومن أبزر ما تعرض له خالد أبو النجا من أنصاره، تأكيدهم المستمر على أن الأديان تنهى عن مثل هذه السلوكيات، فقال أحدهم: "عشان دى قوانين كونية اللى يخالف القوانين طبيعى بيكون عرضه للنقد وبرضو الموضوع مقرف جدا"، وغرد آخر: "ما بتقدر حضرتك تفتى من عندك أنها حلال أو حرام.. الدين واضح فى هيك أمور.. احنا أصبحنا فى عصر اصبح الكل يحلل ويحرم على كيفه.. عصر الانفتاح بلاحدود"، وتابع أخر: "إزاى المثلية مش حرام.. هو ده العك بعينه الحلال بين والحرام بين، وافتكر قوم لوط وكيف كان عقابهم من الله عز وجل".

0

وفى سيل الهجوم الذى تعرض له أبو النجا نتيجة دفاعه عن المثلية الجنسية، قال أحد المغردين: "طيب ما تنورنا وتاخد الثواب.. وأقلها تثبت اقتناعك بكلامك وتروح تتجوز راجل"، وفيما حاول عدد من المتابعين كشف تناقض ما ينادى به خالد، مطالبين بأن يكشف عن المرجع والأفكار التى استند فيها فى دفاعه عن المثلية الجنسية، حيث قال أحد مهاجمى خالد: "أنا نفسى اعرف مرجعك أيه أو أساس الأفكار اللى بتتكلم فيها دى جاى منين.. أصلا أكيد مش دينى علشان مفيش دين حلل المثلية.. وأكيد مش فكرة فطرة البنى آدم.. علشان لو كده آدم متجوزش حوا.. شوف أنت أساسك أيه وراجعة تانى علشان ازدواجية المعايير ديه مش حاجة حلوة".

2
5
6
8
9
 
10

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة