خالد صلاح

استجابة لـ"صحافة المواطن".. حملة لإزالة القمامة من منطقة السينما بمدينة نصر

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 08:00 ص
استجابة لـ"صحافة المواطن".. حملة لإزالة القمامة من منطقة السينما بمدينة نصر حملة لإزالة القمامة من منطقة السينما بمدينة نصر
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إستجابة لما نشر بخدمة "صحافة المواطن" لليوم السابع، أرسل القارئ، جمال العربى، صور، تكشف قيام الأجهزة التنفيذية، ومسئولى النظافة بحى شرق مدية نصر، بشن حملة مكبرة لإزالة المخلفات والقمامة بمنطقه السينما بشارع يوسف عباس بمدينة نصر أمام مدرسة الشهيد الجنجهى، التى كانت تحولت إلى تلال من القمامة والروائح الكريهة سيطرت على المنطقة وتضر بالصحة العامة . 

وقال القارئ، فى رسالته، " استجابه لم تم نشره بصحافة المواطن لقراء اليوم السابع تم اليوم رفع مخلفات القمامة المتراكمة بمنطقة السينما ش يوسف عباس م نصر أمام مدرسة الشهيد الجنجهى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

WhatsApp Image 2018-09-23 at 14.07.02
عمال النظافة خلال عملية التنظيف 

 

WhatsApp Image 2018-09-23 at 14.07.03 (1)
 
إزالة القمامة من محيط شارع يوسف عباس 

 

WhatsApp Image 2018-09-23 at 14.07.03
 
عمال النظافة خلال نقل المخلفات بسيارة الهيئة 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المعتز

طبعا لأنها مدينة نصر

يتجلى الأهمال بكل صوره فى منطقة صقر قريش بالمعادى الجديدة التابعة لحى البساتين فأين الأجهزة التنفيذية بالحى والمحافظة لتطهير المنطقة من ما تعانيه من تجاوزات فقد تحولت المنطقة السطنية لمدينة للحرفيين وأنتشرت بها المواقف العشوائية حت بجانب المدارس وكذلك تجاوزات شاغلى المحال التجارية على الأرصفة فقد أيحت المنطقة بلا أرصفة يسير عليها الأفراد بل أصبحت جزءا من المحال شكونا وعرضا لكل النواحى المسئولة حتى المحافظة ولا مجيب فماذا يفعل المسئولين أمام هذه النكبة هل سيظلون يشاهدون فقط أم هناك أمل فى تحركهم نحو تطهير المنطفة لأخراجها من عشوائيتها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة