أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد فى أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستين

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:32 م
محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد فى أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستين جانب من جولة محافظ الجيزة فى المدارس
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول أيام العام الدراسى شهد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة طابور الصباح بمدرسة الشهيد عقيد أحمد محمود شعبان الثانوية التجارية بنات بشارع الأهرام التابعة للادارة التعليمية بالعمرانية برفقة أسرة الشهيد "أرملته وابنته ووالدته وشقيقه".
 
 
كانت المحافظة قد أطلقت اسم الشهيد على المدرسة تخليداً لذكراه بما قدمه فداء للوطن فى حربه على الإرهاب، حيث فاضت روحه الطاهرة أثناء تصديه للإرهاب بالشيخ زويد بشمال سيناء فى 7 نوفمبر 2017.
 
 
توجهت أرملة الشهيد بالشكر للمحافظ على سرعة استجابته بحضور طابور الصباح بالمدرسة.
 
 
من جانبه أكد المحافظ أن مكتبه مفتوح لكافة أسر الشهداء وتلبية طلباتهم تقديراً لهم.
 
 
وطالب المحافظ كل فرد من أفراد المجتمع بالاقتداء بالشهداء وإعلاء قيمة الانتماء وحب الوطن كما طالب المعلمين بتعريف الطلاب بقصص حياة الشهداء وظروف الاستشهاد وأنهم قدموا أرواحهم فى سبيل استقرار الوطن ورفعة شأنه.
 
 
كما تفقد المحافظ مدرسة الشهيد أحمد جاد جميل بمنطقة كفرطهرمس ببولاق الدكرور للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وإنتظام الدراسة مؤكداً أنه أصدر تعليمات مشددة لكافة رؤساء الأحياء والوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدراس ورفع الإشغالات وعربات المأكولات والعمل على تسيير حركة المرور.
 
 
وحرص المحافظ أثناء حواره مع الطلاب على توجيه سؤال للطلبة قائلا:"ماذا تعرفون عن الشهيد؟"، مشدداً على الاهتمام بذلك حتى تعرف الأجيال الحالية ما قدمه آباؤهم حفاظاً على أرواحهم.
 
DSC_0446
 

 

DSC_0473
 

 

DSC_0531
 

 

DSC_0548
 

DSC_0562
 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة