محافظ الجيزة: مواجهة المخالفات بكل حسم.. ولاتهاون فى محاسبة المقصرين

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:01 م
محافظ الجيزة: مواجهة المخالفات بكل حسم.. ولاتهاون فى محاسبة المقصرين جانب من إزالة مخالفات البناء بالجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه لاتهاون فى مواجهة مافيا البناء المخالف وتطبيق القانون بكل حسم على العقارات المخالفة التى تقام بدون ترخيص ودون اتباع المواصفات الفنية فى أعمال البناء وبالتالى تشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين .
 
وقال راشد، إن المحافظة بدأت فى تنفيذ حملات متكررة لتنفيذ قرارات الإزالة للمبانى المخالفة خاصة الحالات الصارخة وذلك على مستوى كافة الأحياء والمراكز والمدن، حيث تم خلال اليومين الماضيين تنفيذ 97 قرار بالمراكز والمدن ونحو 45 قرار بالأحياء .
 
 
وأضاف أن حى العجوزة قام بتنفيذ حملة بشارع أبناء سوهاج يمين محور 26 يوليو لعدد 3 عقارات كما قام حى الهرم بتنفيذ حملة أخرى بشارع الشيشينى من كعبيش بالإضافة إلى تنفيذ حملة بشارع محمد مرسى من سيدى عمار بحى جنوب الجيزة .
 
وأكد أنه على مستوى المراكز والمدن، تم تنفيذ حملات بمراكز ومدن الصف وأطفيح والبدرشين وأوسيم وكرداسة والحوامدية والعياط وأبوالنمرس وتتمثل المخالفات فى بناء حجرات ومبانى أسوار وتشوينات .
 
وناشد المحافظ مواطنى الجيزة توخى الحذر قبل شراء وحدة سكنية فى عقار جديد والتوجه إلى الحى المختص للاستعلام عن موقف العقار وما إذا كان صادر له قرار إزالة من عدمه حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم .
 
 
 
111
 

DSC_0073
 

Picture1
 

Picture1
 


Picture7
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة