أكرم القصاص - علا الشافعي

كشف حساب مضوى مع الإسماعيلى بعد 122 يوماً

الأحد، 23 سبتمبر 2018 01:10 م
كشف حساب مضوى مع الإسماعيلى بعد 122 يوماً خير الدين مضوى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقدم الجزائرى خير الدين مضوى باعتذار رسمى لمجلس إدارة الإسماعيلى عن عدم الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول، بعد تراجع النتائج مؤخراً، والتى كان آخرها تلقى هزيمتين على التوالى أمام طلائع الجيش وسموحة بمسابقة الدورى المحلى.
 
 
ووافق أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على قبول اعتذار المدرب الجزائرى، ليتولى محمد محسن أبوجريشة المدرب العام القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت.
 
وتدرس إدارة الدراويش فى الوقت الحالى عدداً من السير الذاتية لمدربين أجانب، على أن يتم اختيار الأنسب خلال الأيام القليلة المقبلة لقيادة الفريق.
 
 
وخاض مضوى مع الإسماعيلى ثمانى مباريات بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وحصد خلالها 9 نقاط فقط من فوزين وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم.
 
وافتتح مضوى مشوار الدورى بالتعادل الإيجابى أمام الأهلى بهدف لكل منهما، وفى المباراة الثانية تعادل سلبيا أمام بتروجت، كما خسر من الاتحاد السكندرى فى الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكل منهما، ثم فاز على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، وأخيرا خسر من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

 
سجل لاعبو الإسماعيلى 6 أهداف فى الـ8 مباريات التى خاضها مضوى مع الفريق، واهتزت شباك الفريق بـ11 هدفا.
 
وبعيداً عن مباريات الدورى، قاد مضوى الإسماعيلى فى مباراة واحدة بالبطولة العربية وفاز على الكويت الكويتى بهدفين دون فى ذهاب دور الـ32 للبطولة.
 
وخلف مضوى البرتغالي بيدرو بارنى فى تدريب الدراويش، بعدما أنهى الفريق الموسم الماضى الذى بدأه سيباستيان ديسابر فى المركز الثانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة