مضوى يرحل عن تدريب الإسماعيلى بعد قبول إعتذاره

الأحد، 23 سبتمبر 2018 01:42 ص
مضوى يرحل عن تدريب الإسماعيلى بعد قبول إعتذاره خير الدين مضوى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الجزائرى خير الدين مضوى بإعتذار رسمى لمجلس إدارة الإسماعيلى عن عدم الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول، وذلك بعد تراجع النتائج مؤخرا والتى كان أخرها تلقى هزيمتين على التوالى أمام طلائع الجيش وسموحة بمسابقة الدورى المحلى.
 
هذا وقد وافق أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على قبول اعتذار المدرب الجزائرى ، ليتولى محمد محسن أبوجريشة  المدرب العام القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت.
 
وتقوم إدارة الدراويش فى الوقت الحالى بدارسة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب ، على أن يتم اختيار الأنسب خلال الأيام القليلة المقبلة لقيادة الفريق فى الفترة القادمة.
 
يذكر أن بعثة الفريق ستتوجه فجر الأحد إلى دولة الكويت ، استعدادا لمواجهة بطلها الخميس المقبل ، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

والباقيين ؟؟؟

ياترى الكابتن التمثال سمع الجمهور امبارح ولا لسه محتاج رساله اوضح؟ وياريت ياكابتن مضوي تاخد معاك مندوجتك والاسعد وافولابي عشان خليتنا باسكيت في الشارع. ونداء للكابتن سعفان الصغير..ياعاشق ناديك فينك عمال أناديك ومن غير ماقول ليه الندا...انت فاهم احنا عاوزين ايه. الامل فيك من بعد ربنا سبحانه وتعالى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

استغناء مجلس الاداره عن خمس لاعبين من اعمده الفريق .وعدم تعويضهم بصفقات مماثله سبب النكسه

اهم اسباب ..تروح الفريق العريق..ثم ..أن الخضرى..كفايه عليه كده...هكذا هتف جمهور الاسماعيلى بالامس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة