حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتبع أساليب خاصة لتحقيق أهدافك

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتبع أساليب خاصة لتحقيق أهدافك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات منها الشخصية القيادية والقدرة على التفكير بشكل إبداعى، بينما يعتبر الغموض فى مواقف كثيرة، والهروب من مشاكله فى الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى.

برج الحوت على الصعيد المهنى

تتمكن من إحكام سيطرتك على منصبك الحالى، وتثبت جدارتك به، فالفترة القادمة تتطلب المزيد من المجهود لإثبات الذات، وعرض خطط تطويرية فى العمل، ربما تجد أنك فى حاجة شديدة لتطوير بعض المهارات الخاصة بالتعاملات التكنولوجية، وهو ما يساعدك فيه صديق مقرب لك.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية مستقرة، ولا تعانى من الخلافات مع الشريك، ربما ينقصكما المزيد من التواجد مع بعضكما البعض للتحدث حول مستقبل العلاقة، ولكن شخصياتكما متجانسة بشكل كبير.

برج الحوت على الصعيد الصحى

ابتعدت عن ممارسة الرياضة لفترة طويلة، وحان اليوم موعد العودة لها، لا تبدأ بتمارين مرهقة، يكفى ممارسة بعض التمارين الخفيفة لمدة 15 دقيقة مع تناول العصائر الطازجة، لا تهمل وزنك وتابع زيادته مع الوقت للتمكن من الوقوف على أسباب ذلك وتحجيمها.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

أنت شخصية رومانسية بشكل كبير مما يسبب لك العديد من المشاكل العاطفية، عند المساء لديك فرصة جيدة للتعبير عما تشعر به للمحيطين بك بكل صدق، ولا مكان لوجود الخداع والكذب خاصة عند تواجدك مع أصدقاء الدراسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة