أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتخذ قرارات مصيرية اليوم

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتخذ قرارات مصيرية اليوم برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الرومانسية والميل للاستقرار وحب الطبيعة، بينما يعتبر الغموض والهروب من الواقع عند مواجهة المشكلات أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

 

نجوى كرم

برج الحوت على الصعيد المهنى

لا مكان لوجود الصعاب فى بيئة عملك اليوم، وتجدد طاقتك من أجل إحراز اهداف متقدمة عن الفترة الماضية، عليك الالتزام بهدوء الأعصاب عن التعامل مع المواقف الصعبة، ولا تلتقت لمن يبثون الآراء السلبية إليك، فالثقة فى قدراتك تمكنك من تخطى ذلك كله.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ينقصها الكثير من الترتيبات والتفاهم مع الشريك، ربما تحتاج للحديث معه حول مستقبل علاقتكما  خلال الفترة القادمة، فلا تتخلى عن ذلك وحدد أهدافك فى تلك العلاقة التى يحذرك منها الكثير من المقربين لك.

برج الحوت على الصعيد الصحى

تهتم بصحتك جيدًا وتواظب على ممارسة التمارين الرياضية مرتين يوميا وتلتزم بالنظام الغذائى الصحى الذى اتبعته منذ أيام، عند المساء لا تسرف فى تناول النشويات خاصة قبل الذهاب للنوم مباشرة.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تتمكن اليوم من إخبار المقربين لك بحقيقة ما تعانى منه من ضغوط خلال الفترة الماضية، وعند المساء تلتقى أصدقاء قدامى تستعيد معهم الذكريات السعيدة، بعد عودتك للمنزل لا تهمل تجمعك مع الأسرة ومناقشة بعض خطواتك المستقبلية، رغبتك تتزايد تجاه خوض تجربة جديدة ففكر جيدًا قبل البدء فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة