خالد صلاح

6 معلومات عن أبو جريشة مدرب الإسماعيلى المؤقت

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:02 م
6 معلومات عن أبو جريشة مدرب الإسماعيلى المؤقت محمد محسن أبو جريشة
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق
أسند مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مهمة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بشكل مؤقت، لمحمد محسن أبو جريشة المدرب العام، بعد قبول اعتذار الجزائرى خير الدين مضوى عن الاستمرار فى منصبه عقب الهزيمة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثامنة للدروى. 
 
 
ويستعد الإسماعيلي لملاقاة الكويت الكويتى فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية المقرر لها الخميس المقبل، علماً بأن مباراة الذهاب بالإسماعيلية انتهت بفوز الدراويش بهدفين دون رد. 
 
فى هذه السطور نستعرض أهم المعلومات عن محمد محسن أبو جريشة..
 
 
1_تعد هذه المرة الثانية التى يقود فيها محمد محسن أبو جريشة الإسماعيلى بشكل مؤقت، حيث أدار مباراة الإسماعيلى مع الأهلي فى الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الموسم قبل الماضى، وخسرها الدراويش بهدف دون رد فى الوقت القاتل سجله وليد سليمان.
 
 
2_محمد محسن سليل عائلة "أبو جريشة" أشهر عائلة كروية فى الإسماعيلية، وبدأ مشواره فى صفوف ناشئ الدراويش، وانضم لكل المنتخبات الوطنية كمهاجم قوى موهوب ما سهل انضمامه  للفريق الأول للدراويش فى موسم 2001/2002 تحت قيادة المدرب محسن صالح.
 
 
3_شارك فى فوز الإسماعيلي بدرع الدورى لهذا الموسم ووصل مع الفريق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا لعام 2003 ونهائى دورى أبطال العرب فى 2004.
 
4_استمر أبو جريشة فى تمثيل النادى الإسماعيلى إلى أن انتقل معارا فى فبراير 2008 لنادى زهيجيانج لوتشينج الصينى، وفى ديسمبر من نفس العام عاد مجددا لناديه السابق بعد انتهاء فترة إعارته.
 
5_ لعب أبو جريشة مع المنتخب الوطنى فى تصفيات كأس العالم 2006 أمام منتخب الكاميرون، كما شارك مع الفراعنة فى كأس القارات 2009.
 
6_ فى 21 يوليو 2015 أعلن محمد محسن أبو جريشة اعتزال كرة القدم بعد رحلة مثمرة مع الساحرة المستديرة واتجه للتدريب.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة