5 إطلالات مكياج لازم تجربيها فى الخريف "الظلال البنية وعيون القطة"

الأحد، 23 سبتمبر 2018 06:00 ص
5 إطلالات مكياج لازم تجربيها فى الخريف "الظلال البنية وعيون القطة" مكياج خريفى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهاء الصيف تنتهى معه معاناة النساء مع الماسكارا التى تفسدها الحرارة والعرق وكريم الأساس الذى يكاد يتلاشى بعد ساعات قليلة بسبب الحر أيضًا، ويأتى الخريف المرحلة الذهبية للاستمتاع بالمكياج الذى تحرمنا منه الحرارة وتتلفه الأمطار فى الشتاء، لذلك قدم موقع "allwomenstalk" أفكار 5 إطلالات مكياج يجب أن تجربيها خلال الخريف.

الحواجب الثقيلة والجفون بدون ظلال 

الحواجب المحددة بشكل جيد يمكن أن تحول مظهرك بسهولة وتمنحك إطلالة مميزة جدًا، ويقول خبراء المكياج أن الحواجب المرسومة بشكل جيد تجعل الوجه أكثر تناسقًا لذلك استغلى فصل الخريف واختارى هذا المكياج الملائم للنهار والعمل بحواجب محددة واضحة وعيون من دون ظلال ملونة واكتفى فقط ببعض الماسكرا والظلال النيود.

 

مكياج عيون
مكياج عيون

مكياج عيون سموكى

انتهى الصيف ولذلك يمكنك أن تستمتعى بمكياج سموكى للعيون فى الحفلات والمناسبات، ويمكنك أن تمزجى فيه الأسود مع أى لون آخر زاهى كالأرجوانى الذى يناسب الإطلالات المسائية الساحرة. 

 

مكياج سموكى
مكياج سموكى

مكياج بالروز جولد

مكياج الروز جولد هو أفضل طريقة للمسة دافئة فى الخريف، حيث يكون ناعمًا وأنيقًا ويجمع بين هشاشة ودفء الموسم، وعلى عكس الألوان النحاسية أو البرونزية التى تعطى لونًا برتقاليًا جدًا على درجات معينة من البشرة، يناسب الروز جولد جميع الوان البشرة. ويمكنك تغطية جفونك بظلال وردية وتحديد العيون بالذهبى.

Rose gold makeup
مكياج روز جولد

عيون القطة 

يعد مكياج عين القطة عالميًا ومثاليًا لأى موسم لكنه يكون مناسبًا جدًا فى فصل الخريف. ويمكنك إضافة رموش صناعية أو استخدام طبقات سميكة من الماسكارا للحصول على أفضل نتيجة.
مكياج ـ عين القطة
عين القطة

مكياج بالظلال البنية الخفيفة 

الخريف هو الموسم الأنسب للظلال البنية الدافئة والمعتدلة التى تعتبر مثالية لجميع ألوان البشرة تقريبًا. ضعى ظلالاً بنية على جفنيكِ وحددى عينيكِ بالأسود العميق للحصول على أفضل نتيجة، ولإتمام إطلالتك استخدمى أحمر الشفاه البرونزى أو النحاسى المائل للحمرة.

 

مكياج بظلال بنية
مكياج بظلال بنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة