خالد صلاح

مفيش يأس.. شاهد عروض مذهلة لطفلة بأطراف صناعية فى أسبوع لندن لموضة الأطفال

الأحد، 23 سبتمبر 2018 03:38 م
مفيش يأس.. شاهد عروض مذهلة لطفلة بأطراف صناعية فى أسبوع لندن لموضة الأطفال ديزى ماى
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر مصدر الهام للآخرين، فبرغم مرضها المزمن لكنها لم تعطى لليأس فرصة فى التملك منها، بل كانت مثالا فى الإرادة وتحدى الواقع، إنها ديزي ماي ديميتر، صاحبة الثمانى سنوات، والتى تم تشخيصها عند الولادة أنها مصابة بعيب خلقى يسمى بانعدام النصف الشظوي للطرف ما جعلها تحتاج طرفين صناعيين بدلاء للأرجل طيلة حياتها.

وبالرغم من أن أرجلها لم يتطورا بشكل صحيح لتعتمد على أرجل صناعية، لكنها حاليا من أشهر عارضات الأزياء، حيث شاركت مؤخرا فى أسبوع الموضة فى لندن للأطفال.

ديزى بعد أيام من والادتها

ديزى بعد أيام من والادتها

ويقول "ألكيس" والد ديزى، من مدينة بيرمنجهام الإنجليزية، "لم تتشكل القدمين بشكل صحيح، فقد كانت تشبه الكرة، أحدهم قصيرة والأخرى رخوة نوعًا ما غير قابلة للاستخدام".

وأضاف الوالد فى حواره مع قناة " barcroft" البريطانية، أنه عندما كانت ديزي لا تزال طفلة، قرر والديها بتر ساقيها تحت الركبة، لأنها لم تكن قادرة على التوازن أو التحرك بشكل صحيح مع ساقيها كما كانت، وبعد الجراحة، كافحت ديزى مع ألم شديد وبقايا ضمادات ذات نوعية رديئة في نهاية ساقيها.
 
 
ديزى ووالدها أليكس
ديزى ووالدها أليكس

ومع ذلك، فقد تم تجهيزها في نهاية المطاف بأرجل اصطناعية سمحت لها بتعلم كيفية المشى والركض والقفز بسرعة كبيرة، ويشرح والدها أن لديها مجموعتين من الأطراف الصناعية، والينابيع أو الشفرات التي تعتبر مثالية للأنشطة السريعة، والشفرات الأساسية التي ترتديها في المدرسة.

 
ديزى تقفز بأطرافها الصناعية
ديزى تقفز بأطرافها الصناعية

 

ديزى مع شقيقتها فى أول يوم دراسة

ديزى مع شقيقتها فى أول يوم دراسة

أنشأ أليكس حساب انستجرام، والذى يتابعه حاليا أكثر من 18 ألف شخص، لابنته حتى تتمكن من إلهام الآخرين بحيويتها وحب الحياة، وسرعان ما جذبت "ديزى" انتباه الكثير من الناس عبر الإنترنت، وهذا هو السبب في أن الأسرة قررت تقديمها إلى مجال عروض الأزياء مع إحدى الشركات المتخصصة فى مجال عارضات الأزياء، حتى سنحت لها الفرصة فى تقديم عدد من العروض وكذلك كانت عارضة الأزياء الأهم لشركة " River Island" العالمية فى مجموعتها الجديدة.

 
ديزى على الـ Run way
ديزى على الـ Run way

 

ديزى فى عرض ازياء
ديزى فى عرض ازياء اسبوع لندن للموضة

 

ديزى فى مطبوعات إحدى شركات الملابس العالمية
ديزى فى مطبوعات إحدى شركات الملابس العالمية

 

ديزى ماى
ديزى ماى فى عروض اسبوع لندن لموضة الاطفال
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة