أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. عميد كلية تربية بالغردقة: 450 طالبا يجرون الاختبارات الشخصية اليوم

السبت، 22 سبتمبر 2018 04:26 م
فيديو وصور.. عميد كلية تربية بالغردقة: 450 طالبا يجرون الاختبارات الشخصية اليوم الدكتور محفوظ عبد الستار، عميد كلية التربية بالغردقه
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محفوظ عبد الستار، عميد كلية التربية بالغردقة أنه انطلقت اليوم الاختبارات الشخصية للطلاب الجدد بمختلف أقسام الكلية من خلال عدة لجان من أعضاء هيئة التدريس بواقع قرابة 450 طالبا حتى الآن. 
 
 
وأضاف الدكتور محفوظ عبد الستار، عميد كلية التربية بالغردقة، أن الاختبارات تتم نفسيا ولغويا ومهاريا وفحص الطلاب والتأكد من خلوهم من أى مشكلات تعيق عملهم بالتدريس بعد تخرجهم. 
 
وأعلن عميد كلية التربية بالغردقة أن مجلس جامعة جنوب الوادي وافق هذا العام علي فتح شعبتي الرياضيات باللغة الإنجليزية والعلوم باللغة الإنجليزية لتوفير احتياجات المدارس التجريبية علي مستوى البحر الأحمر من هذه التخصصات وأن المصروفات الدراسية للشعبتين الجديدتين باللغة الإنجليزية للرياضيات والعلوم تقدر بـ 3500 جنيها، ومن ضمن شروط القبول بالشعبتين حصول الطالب على 80٪ من درجات  اللغة الإنجليزية في الثانوية العامة.
 
 كما تم توقيع الكشف الطبى للطلاب الجدد البالغ عددهم 450 طالبا وطالبة مضيفا أنه لأول مرة سيتم دفع المصروفات الدراسية إليكترونيا عن طريق أحد البنوك.
 
اجراء اختبارات كلية تربية الغردقة
اجراء اختبارات كلية تربية الغردقة

الدكتور محفوظ عبد الستار عميد الكلية
الدكتور محفوظ عبد الستار عميد الكلية

طلاب الكلية
طلاب الكلية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة