أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو بـ"دفاع البرلمان" يؤكد تبديد نظام تميم ثروات الشعب القطرى على الإرهابيين

السبت، 22 سبتمبر 2018 04:00 ص
عضو بـ"دفاع البرلمان" يؤكد تبديد نظام تميم ثروات الشعب القطرى على الإرهابيين تميم بن حمد
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن الحكومة القطرية قررت التلاعب بحقوق وثروات الشعب القطرى، من خلال إنفاق هذه الثروات وتبديدها فى دعم الجماعة الإرهابية وحلفائها لتدمير وضرب استقرار الدول العربية، وهو ما تصدت له دول الرباعى العربى.

 

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النظام الحاكم بقيادة تميم وقع الضرر على الوطن العربى بتصرفاته "الغبية"، والتى دفعت كل الدول المحبة للسلام بالبعد عنه وليس الدول العربية فقط، وهو ما ظهر على الاقتصاد القطرى فى ارتفاع معدلات الخسائر، لأرقام لم تشهدها قطر منذ تأسيسها.

 

وأكد "أبو المجد"، أن دولة قطر وجهت دعوات لـ71 دولة طلبت منها نصائح مالية عاجلة، حيث إن الخطابات تضمنت اعترافات رسمية بتعقد المشكلات المصرفية، وكل هذا بحسب تقارير  صحفية وهو ما لم تنفه قطر، وهو دليل واضح على هذه الحالة.

 

وكانت شركة طيران قطر تكبدت خسائر كبيرة، حيث كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تراجع حاد أمام تبعات المقاطعة العربية، حيث أصدرت تقريرًا تعترف فيه بأنها تكبدت فى عام المقاطعة خسائر قدرها 252 مليون ريال، ما يعادل 69 مليون دولار، ويرجع ذلك إلى إغلاق المسارات الذى أجبر الطائرات على قطع مسافات أطول وزيادة استهلاك الوقود، وارتفاع مصروفات التشغيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة