حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشكلة نفسية تزعجك

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى مشكلة نفسية تزعجك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى من أهم صفات مواليده الذكاء والطموح والثقة فى النفس. وهو أيضًا معروف بالحذر وحب السرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد يتحول اليوم إلى يوم محموم بالنسبة لك حيث قد يتطلب العمل وجودك فى أكثر من موقع مختلف. لكن حاول أن تخصص أقصى وقت لتطورك الشخصى. حاول البحث عن بعض الإرشادات عبر الإنترنت من خلال التسجيل فى كورس أو الحصول على شهادة عبر الإنترنت.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بالإعجاب العميق تجاه شخص ما منذ فترة طويلة، لكنه لا يهتم بك على الإطلاق ويجعلك هذا تشعر أنك تضيع وقتك وهذا أمر حقيقى جدًا حاول أن تقلل تدريجيًا تعلقك به.

برج العقرب على الصعيد الصحى

إذا كنت تعانى من وزنك فعندئذ سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم. إنه أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة. ستكون فرص النجاح أعلى إذا أخذت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بخصوص ممارساتك الصحية. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

قد تكون هناك مشكلة نفسية تسبب لك الكثير من الانزعاج أو تتذكر بعض الأحداث السيئة فى الماضى، حاول أن تشارك مخاوفك مع صديق أو قريب وسوف يشكل هذا فارقًا كبيرًا بالنسبة لك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة