أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة أسيوط تتزين لاستقبال رئيس الوزراء لتفقد المستشفيات الجامعية

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:27 م
جامعة أسيوط تتزين لاستقبال رئيس الوزراء لتفقد المستشفيات الجامعية خلال التفقد
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت جامعة أسيوط، استعداداتها لزيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والوفد المرافق له، والمقررة، غدا الأحد، لتفقد بعض المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، يرافقه خلالها اللواء جمال نور الدين - محافظ أسيوط.
 
 
من جانبه قال الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، إنه من المقرر أن يجرى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء جولة تفقدية داخل عدد من المستشفيات الجامعية، وذلك بحضور لفيف من السادة الوزراء يضم الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.
 
 

وأضاف الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، أن جولة رئيس مجلس الوزراء غدًا من المقرر أن تتضمن وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى الجامعى، ومستشفى الأورمان الجامعى لأمراض القلب، ومشروع مستشفى الإصابات والحوادث الجارى تنفيذه وذلك للوقوف على أهم الاحتياجات اللازمة للانتهاء من المشروع وبدء تشغيل المستشفى فى أقرب وقت لخدمة ملايين المواطنين فى صعيد مصر وإنقاذ مرضى الحوادث والطوارئ من المترددين على مستشفيات أسيوط الجامعية.

 

وفى ذات السياق، شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة تكاتف كافة الجهود لحسن استقبال أبناء الجامعة غدًا فى أول أيام العام الجامعى الجديد وتوفير سبل التيسير والإرشاد للطلاب الجدد عن طريق الإدارات المختصة بالتعاون مع معسكرات استقبال وذلك للإجابة على استفساراتهم وتذليل العقبات التى قد تواجههم.

 

وقد أشار رئيس الجامعة على حرص إدارة الجامعة على إجراء تحية العلم فى أول أيام العام الدراسى وذلك لتعزيز روح الانتماء الوطنى لدى الطلاب.

 

وشارك رئيس جامعة أسيوط حضور التجهيزات النهائية لمراسم تحية العلم والمقرر لها غدًا الأحد 23 سبتمبر 2018 فى تمام الساعة الثامنة صباحًا بأرض المخيم الكشفى المواجه لكلية التربية وتم إجراء التفقد النهائى بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد صلاح قراعة عميد تربية رياضية، والدكتور محمد ثابت عميد كلية الفنون الجميلة ولفيف من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

وقد أعلن الدكتور شحاتة غريب، عن أن الجامعة قد أنهت استعداداتها غدًا لاستقبال أكثر من 80 ألف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة مع اتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن انتظام الدراسة منذ اليوم الأول للدراسة وسير العملية التعليمية فى سهولة ويسر، مشيرًا إلى قيام رئيس الجامعة صباح اليوم بجولة تفقدية داخل الحرم الجامعى بعد انتهاء أعمال التجديد والصيانة لمبانى الكليات، كما قامت مختلف كليات الجامعة بتزيين مقارها احتفالًا باستقبال الطلاب الجدد.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة