بوفون يعود لحراسة مرمى باريس سان جيرمان بعد غياب 4 مباريات

السبت، 22 سبتمبر 2018 03:33 م
بوفون يعود لحراسة مرمى باريس سان جيرمان بعد غياب 4 مباريات بوفون
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى توماس توخل، مدرب نادي باريس سان جيرمان حامل لقب الدورى الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، أن الحارس الإيطالى جانلويجى بوفون سيخوض المباراتين المقبلتين فى البطولة المحلية كأساسى.

وانضم الحارس الأسطوري (40 عاما) هذا الصيف إلى نادى العاصمة الفرنسية بعد مسيرة طويلة امتدت 17 عاما مع نادي يوفنتوس، وشارك أساسيا فى المرحلة الأولى من بطولة فرنسا، قبل أن يترك مكانه للحارس الفرنسي ألفونس أريولا، وتغيب عن المباريات الأربع الأخيرة، حيث تواجد على مقاعد البدلاء فى 3 مباريات بالدورى، وتم استبعاده من قائمة مباراة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا للإيقاف.

وعشية المباراة ضد المضيف رين الأحد في المرحلة السادسة، أكد توخل في مؤتمر صحفى أن بوفون سيكون "أساسيا فى مباراة الغد، وفى المباراة المقبلة ضد رينس" بالمرحلة السابعة (26 سبتمبر).

وأبدى بوفون بعد مشاركته في المباراة المحلية الأولى، رغبته في اكتساب المزيد من الثقة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا، علما أنه موقوف لثلاث مباريات في المسابقة القارية على خلفية بطاقة حمراء تلقاها في إياب الدور ربع النهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد الإسباني.

وغاب بوفون بالتالي عن المباراة الأولى لفريقه الجديد في دوري الأبطال، والتي خسرها الثلاثاء ضد مضيفه ليفربول الإنجليزى 2-3.

وأكد توخل أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتى سيكون قادرا على المشاركة فى مباراة الغد، بعدما غاب بسبب إصابة عن المباراة الأوروبية.

وأشار المدرب الذي يقود الفريق في موسمه الأول، أن الفوز على رين الأحد سيكون "مهما من أجل إظهار التعطش للفوز"، لاسيما في أعقاب الخسارة الأوروبية، علما أن الفريق فاز في مبارياته الخمس الأولى محليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة