خالد صلاح

شاهد.. محمد صلاح "ملك آنفيلد".. 30 هدفا فى 31 مباراة

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:10 م
شاهد.. محمد صلاح "ملك آنفيلد".. 30 هدفا فى 31 مباراة محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

بات ملعب "آنفيلد" وش السعد على النجم المصري محمد صلاح الذى سجل هدفاً في تقدم ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0 في الشوط الاول بالمباراة المقامة على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 30 هدفاً في 31 مباراة خاضها على ملعب "آنفليد" في جميع المسابقات منذ انضمامه لصفوفه ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وضمت تشكيلة ليفربول فى مباراة ساوثهامبتون كلاً من، أليسون - ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبيرتسون - فينالدوم - هندرسون - شاكيرى - صلاح - فيرمينو - ماني.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالى فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق وحقق الفوز فى خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وستكون المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادى ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ 13 برصيد خمس نقاط.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسر

He's back

صلاح راجع يا رجالة👏👏💪💪

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة