خالد صلاح

بعد التنمر.. دينا الشربينى تلغى التعليقات على صفحتها الخاصة بـ"إنستجرام"

السبت، 22 سبتمبر 2018 01:52 م
بعد التنمر.. دينا الشربينى تلغى التعليقات على صفحتها الخاصة بـ"إنستجرام" دينا الشربينى
كتبت ريهام عبد الله
إضافة تعليق

ليس فقط الأطفال من يتعرضون للتنمر لكن يتعرض الكبار أيضا للتنمر بصورة فجة وحتى المشاهير منهم، فشهرتهم لم تقف حائظ صد بينهم وبين المتنمرين، وقد تكون فى هذه الحالة الغيرة هى الدافع فى الغالب وراء تعرض المشاهير للتنمر بشكل خاص.

الفنانة الشابة ياسمين رئيس أعربت عن غضبها الشديد من الهجوم غير المنطقى والذى يتعرض له المشاهير فى مصر، وقالت "صباح الخير وياريت الناس تهدى شوية عشان خلاص والله أنا تعبت نفسيًا مش عارفة المفروض الواحد يتشتم ويسكت يعنى".

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ونشرت ياسمين "صباح الخير، أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة "إنستجرام" لأنى فعلا مش قادرة على استقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو افرحوا افرحوا بكرة ترقصم فى جهنم، كفاية حرام عليكم كفاية، هو احنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم!! خلاص بقيتم متأكدين اووى إن احنا محصنين ضد النكد والهم والأمراض، كل واحد عنده على فكره مشاكله، وطول عمر الدنيا فيها فقر ومرض وموت وحروب وشر وفيها فى نفس الوقت حب وفرح وخير وأطفال بتتولد فى وسط كل دا تعمر من جديد وهى دي الحياة وهتفضل كده رفضتم أم أبيتم، متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه".

وبالعودة لحساب الفنانة الشابة ياسمين رئيس على إنستجرام، نجد أن الفنانة لم تغلق التعليقات على حسابها الشخصى، لكنها فى المنشور لم توضح من تقصد بالتى قامت بإلغاء التعليقات عبر إنستجرام.

التعليقات مفتوحة فى حساب ياسمين رئيس
التعليقات مفتوحة فى حساب ياسمين رئيس

على ناحية أخرى، الفنانة الشابة دينا الشربينى، أغلقت التعليقات عبر حسابها الرسمى بإنستجرام، لكنها لم توضح السبب على أى من حساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعى كافة، ولم يتثنى لنا التأكد من أن المنشور الذى نشرته ياسمين يقصد دينا الشربينى أم لا.

يذكر أن الفنانة دينا الشربينى تعرضت لحملة قاسية من التنمر على مدار اليومين الماضيين، فى تعليقات سيئة تنم عن حقد كبير طال شكلها وطلتها، وهو ما يجعل البعض يظن أن هذه التعليقات هى سبب غلق الشربينى للتعليقات عبر حساب إنستجرام.

دينا الشربينى تلغى التعليقات من انستجرام
دينا الشربينى تلغى التعليقات من إنستجرام

وكانت الفنانة الشابة كندة علوش، قد دافعت عن دينا الشربينى فقالت "التنمر ليس قسراً على الأطفال، فالهجوم السخيف والمؤذى الموجه ضد الفنانة دينا الشربينى وفنانات كثيرات غيرها هو أبشع أنواع التنمر"، وأضافت "إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. إلخ، فهو فعل عنصرى لا إنسانى".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة