أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية ينيب السكرتير العام لحضور احتفالية تكريم المحافظ السابق

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 08:02 ص
محافظ الإسكندرية ينيب السكرتير العام لحضور احتفالية تكريم المحافظ السابق احتفالية تكريم محافظ الإسكندرية السابق
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أناب الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اللواء أحمد بسيونى سكرتير عام المحافظة، لحضور الاحتفالية التى أقامتها جمعية محبى الإسكندرية، وذلك لتكريم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية السابق، لمجهوداته التى بذلها فى سبيل النهوض وتطوير الإسكندرية.

وفِى كلمته رحب بسيوني بالحضور ، ناقلا لهم تحية وتقدير الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية ، ووجه التحية والشكر للدكتور محمد سلطان ، لمجهوداته التي بذلها خلال فترة توليه منصبه محافظا للثغر ، مؤكدا أن الجميع من المسئولين والتنفيذيين والمجتمع المدني والشعب السكندري كان يعلم حرصه العظيم على الصالح العالم والمواطن السكندري .

وأشار إلى أن كل فترة يؤديها المحافظ في منصبه تكمل بعضها بعضا والتى تأتى فى إطار تنفيذ خطة كاملة للدولة، لافتا إلى أن الإسكندرية بها العديد من التحديات الكبرى، التى يجب أن يتعاون الجميع للنهوض بها.

من جانبه، أعرب سلطان عن سعادته بحفلات التكريم التى أقيمت له، والتى بدأها الدكتور عبد العزيز قنصوة، والتى تدل على أن التعاون والمحبة هي أساس كل شئ ، موضحاً أن الإسكندرية محافظة متفردة ولها قيمة كبيرة جدا، وهى محافظة صعبة بها العديد من التحديات، فهى تعد من أكبر المحافظات وأهمها، ومكانتها تستحق المزيد من الجهد للنهوض بها، والذى يأتى بتعاون الجميع.

وقال سلطان، إنه شرف بالعمل مع الدكتور عبد العزيز قنصوة في العديد من المشروعات التنموية بالمحافظة، فالمحافطة تستعين دائما بالجامعة، فهى بيت الخبرة الأول لها، مؤكدا أن وجوده هو خير دليل على استكمال مسيرة العطاء، واستمرار لتلك المشروعات فهدفنا جميعا هو تنمية الوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة