شكوى من انقطاع المياه عن شارع المساكن بالجيزة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 09:00 م
شكوى من انقطاع المياه عن شارع المساكن بالجيزة انقطاع المياه - أرشيفية

كتبت _ أميرة عبد السلام

أرسلت القارئة منى السروى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن تعلن تضررها من قطع مياه الشرب عن شارع المساكن المتفرع من شارع العشرين بفيصل فى محافظة الجيزة.

 

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "أنه لا يوجد مياه شرب بالمنطقة كلها وتحديدا شارع عباس غازى ضعيفة على مدار اليوم ولكنها مقطوعة منذ  أمس الأول، مطالبة بضرورة حل أزمة مياه الشرب فى تلك المنطقة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة