خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتمكن من تقييم علاقتك

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتمكن من تقييم علاقتك برج السرطان
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده بالشخصية الحنونة جدًا التى تحب منح الآخرين اهتمامها ورعايتهم وحمايتهم إن تطلب الأمر أيضًا ولكن المشكلة أن هذه الميزة تتحول أحيانًا إلى عيب خطير وهو التحكم فى الآخرين وفى حياتهم.

ومن أبرز مواليد برج السرطان الفنان هانى سلامة

هانى سلامة
هانى سلامة

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

سيكون اليوم مملًا إلى حد ما فى العمل ، ولكن هناك أعمالا مفصلة لا يمكنك تجاهلها. كن دقيقاً فى استكمال الأوراق الخاصة بك والتعامل مع جميع المتطلبات الرسمية. فمن المحتمل أن ترتكب خطأ صغير ولكنه حاسم بسبب عدم الانتباه.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

سوف تساعدك بعض المعلومات أو الحوادث على فهم الدوافع وراء الإجراءات المحيرة لشريكك فى الأسبوع الأخير وستتمكن من تقييم علاقتك فى ضوء هذه المعلومات.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى:

أنت فى طريقك لاكتشاف عالم العلاجات البديلة اليوم بعد أن جربت العديد من العلاجات الطبية المختلفة لمرضك مؤخرًا ولكنك لم تحصل على نتائج جيدة، واليوم من المتوقع أن تجد علاجًا يجلب لك الراحة التى تبحث عنها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

لا تفقد الجانب المريح اللطيف من شخصيتك التى تبقيك بعيدًا عن التوتر فى أصعب الحالات. من المحتمل أن تضيع صفقة بسبب طبيعتك الاستباقية. وتحتاج شخص ما لتشجيعك. انظر حولك وكن المرشد لنفسك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة