حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لقدرة على استيعاب المفاجآت

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لقدرة على استيعاب المفاجآت برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى معروف بحنانه الشديد لاسيما على أسرته التى تعتبر أهم ما فى حياته وهم بشكل عام يجب الاهتمام بالآخرين ومنحهم الرعاية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا. 
 
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

الصوت العالى ومحاولة فرض وجهة نظرك بالقوة لن يجديا أبدًا فى رسم صورة إيجابية عنك فى العمل بالعكس قد يؤدى هذا إلى تكريس صورة سيئة عنك ويجعل زملاءك ينفرون منك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

 حركة الكواكب تدعم حياتك العاطفية ولكنك بحاجة إلى بعض الذكاء العاطفى فى التعامل مع شريك حياتك وتحتاج إلى أن تجعله يشعر بحبك واهتمامك به وهذا الوقت المناسب للاستمتاع بمجد الحب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك المزاجية سيئة بسبب العادات الغذائية الخاطئة التى لا تستطيع التخلى عنها، حاول أن تعيد النظر فى روتينك الغذائى والصحى وأدخل الكثير من التعديلات عليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

اليوم تحدث الأشياء بسرعة وتحتاج إلى القدرة على استيعاب ما هو غير متوقع، وإيجابياتك ستصبح قوتك. سوف تخرج بالخطط الأصلية والطازجة والتى سوف تثبت كفاءتها على المدى الطويل. تضمين أحبائك فى خطتك. سوف تلتقى بشخص مهم اليوم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة