خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب العناد

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة  21/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب العناد برج الدلو
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والميل للتفكير الخيالى بشكل كبير، بينما يعتبر الصدق والذكاء أبرز المميزات.

من مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام

 

برج الدلو على الصعيد المهنى

 لا تفكر فى ترك  وظيفتك الحالية اليوم، فالفترة القادمة ستشهد تغيرات عديدة لصالحك، ركز على تطوير أدائك، وتقديم أفكار مختلفة لتقدم شركتك فى سوق العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

حياتك العاطفية يصيبها الكثير من التوتر والانفعالات اليوم، وهو ما يعطلك عن التقدم فى خطوات جادة  خلال الفترة القادمة فى مستقبل العلاقة، المساء فرصة جيدة لتصفية الأجواء فأحسن استثمار الفرص.

برج الدلو على الصعيد الصحى
 

تمارس تمارينك الرياضية  بإنتظام وتحظى بإشادة الجميع فى أسرتك وأصدقائك، حيث تمكنت فى فترة قصيرة من فقدان الوزن الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الأخيرة، ربما تحتاج لبعض التنظيم فى الوجبات وهو ما تعمل عليه على مدار اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو
 

تسير فى طريق صحيح نحو وضع إجتماعى أفضل وينصحك صديق مقرب بعدم الانسياق وراء الغرور لأنه ينفر الناس منك، عند المساء لديك تجمع عائلى كبير عليك التواجد للضرورة القصوى والتركيز على التقرب لأفراد عائلتك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة