خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على هدوءك

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على هدوءك برج الحمل
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 21/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى الذى يشتهر مواليده بالشخصية الاستقلالية العنيدة المحبة للمغامرات والإقدام على المخاطر والتجارب الميزة والجديدة ولكن من أبرز عيوبه انفلات أعصابه سريعًا عند الغضب والغيرة الشديدة.

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

يجب أن تحافظ على برودة أعصابك حيث ستظهر بعض المواقف التى قد تثير غضبك لدرجة كبيرة كن هادئًا فى ذلك الوقت وأخرج غضبك لاحقًا بطريقة راقية. كن سعيدًا لأنك قد تكون لديك الثروة التى حلمت بها.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

هذا هو الوقت المناسب للمتعة. اليوم مثالى للرومانسية وقضاء يوم مليء بالأنشطة الممتعة مع شريك حياتك. وفى حين أن مخاوفك لن تختفى بطريقة سحرية ، فسوف تشعر أنك أخف بكثير وستكون قادرة على إخماد مشاكلك فى الوقت الحالى حين تتحدث مع شريكك فى هذا الوقت المميز.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

قد تواجه بعض الأعراض الغامضة لمرض جديد لم يؤثر عليك أبداً. بحلول نهاية اليوم سوف تكون قادرًا على معرفة ما هو فركز على نفسك وعلى احتياجاتك الشخصية أيضًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

ربما كنت تشعر بتجاهلك فى الأيام الأخيرة ، لكن اليوم سوف تجذب انتباه الجميع. ستتركز الأضواء عليك ويمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد أو معلومة جديدة أو وضع ما مختلف فى العمل.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة