أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى: 3.5 مليار جنيه حجم استثماراتنا المباشرة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 02:17 م
مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى: 3.5 مليار جنيه حجم استثماراتنا المباشرة مؤتمر بولاريس
كتب: إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت بولاريس باركس - إحدى أكبر المطورين الصناعيين فى مصر- خلال زيارة صحفية لمنطقة "بولاريس" بالسادس من أكتوبر عن محفظة استثمارات الشركة المكونة من 6 مشروعات عملاقة بمساحة إجمالية تبلغ 10 مليون متر مربع، واستثمارات مباشرة بقيمة 3.5 مليار جنيه، بالإضافة إلى نجاح بولاريس باركس فى جذب استثمارات بحجم 25 مليار جنيه.
 
 
وقال المهندس باسل شعيرة، نائب مدير عام مجموعة بولاريس ورئيس شعبة التطوير الصناعى باتحاد الصناعات، إن بولاريس باركس أصبحت مركزا للنمو والابتكار من خلال تطوير البنية التحتية وجذب ودعم الاستثمارات وتوفير فرص عمل، مؤكدا: "نعمل بهدف المساهمة فى تنمية الاقتصاد المصرى من خلال تعزيز بيئة الأعمال المناسبة للمستثمرين المحلين والدوليين".
 
 
وأشار شعيرة إلى الدور الكبير الذى يلعبه المطورين الصناعيين فى مصر لتهيئة مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد جذب استثمارات كبيرة فى المجال الصناعى، موضحا أن دور المطور الصناعى هو تجهيز الأراضى الصناعية حتى تكون جاهزة لاستقبال المستثمرين.
 
وأوضح شعيرة أن بولاريس باركس تعمل حاليا على ثلاثة مشروعات كبرى، أهمها مشروع بولاريس قناة السويس على مساحة 5.5 مليون متر مربع وذلك بهدف تطوير منطقة صناعية على تلك المساحة فى العين السخنة، إلى جانب مشروع بولاريس مدينة السادات، والذى ستعمل من خلاله بولاريس باركس على تطوير مساحة 1.4 مليون متر مربع، كما يحتوى على مجمع صناعى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى  مجمع بوصلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى بنى سويف، ويتكون من 300 وحدة صناعية جاهزة لأصحاب لمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك على مساحة 300.000  متر مربع.
 
وأكد شعيرة أنه فى إطار توجهات الدولة خلال الفترة الأخيرة للاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وجهت بولاريس باركس حاليا جزءًا من استثماراتها للمشروعات الصغيرة متمثلة فى مشروع بوصلة وهو مجمع أنشأته بولاريس بالسادس من أكتوبر لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
وأوضح أن بولاريس باركس ستنقل أيضا تجربة بوصلة لمنطقتى بني سويف ومدينة السادات، كما أشار من خلال الجلسة النقاشية أنه من المتوقع تسليم وحدات مجمع بوصلة للصناعات الصغيرة والمتوسطة فى أكتوبر مطلع عام 2019.
 
وأضاف شعيرة أن المجموعة تحرص على عملية إدارة المناطق الصناعية التابعة لها وذلك عبر تدشين شركة بولاريس المتخصصة فى إدارة المشروعات والتى تعمل على توفير كافة الخدمات المتعلقة بالنظافة والصيانة للمستثمرين بمشروعاتها، كما تعمل الشركة على توفير مقار إدارية للمستثمرين بمختلف المناطق الصناعية التابعة بما يسهم فى تهيئة كافة الخدمات أمام المستثمر بما يدعم نجاح مشروعه بالدولة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة