مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى: تسليم وحدات صناعية بمجمع بوصلة مطلع 2019

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 02:44 م
مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى: تسليم وحدات صناعية بمجمع بوصلة مطلع 2019 مؤتمر بولاريس
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال باسل شعيرة، نائب مدير عام مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى، رئيس شعبة التطوير الصناعى فى اتحاد الصناعات، إن بولارس تعمل على 3 مشروعات حاليا وهى تطوير مليون و400 ألف متر فى السادات و5.5 مليون متر فى العين السخنة و300 ألف متر فى بنى سويف، كاشفا أنه سيتم بدء تسليم وحدات مجمع بوصلة للصناعات الصغيرة والمتوسطة فى أكتوبر مطلع عام 2019.

وأضاف خلال لقاء صحفى اليوم الأربعاء، أن مجمع بوصلة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة يقام على مساحة 55 ألف متر بعدد 56 وحدة صناعية جاهزة بالمرافق لأصحاب المشروعات الصغيرة بمساحات متنوعة للوحدات تبدأ من 500 إلى 800 متر، لافتًا إلى أنه تم جذب كبريات الشركات العالمية فى قطاعات الأدوية والأغذية وغيرها من الأنشطة.

 

وأشار شعيرة، إلى أن مشروع مجمع بوصلة مقسم على أربع مراحل تم الانتهاء من المرحلة الأولى ومؤخرا تم تجهيز المرحلة الثانية، لافتا إلى أنه مطلع العام 2019 سيتم تسليم أول مجموعة وعددها 14 وحدة وبعدها بستة أشهر سيتم تسليم الوحدات الأخرى.

وأكد نائب مدير عام مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى، على أن اختيار المستثمرين هام من أجل الوصول إلى شراكة ناجحة بهدف منع المستثمر غير الجاد، مضيفًا: "وكل تعاقداتنا تعطى مهلة محددة للمشروع بنظام البيع وفق جدول زمنى وفى حالة عدم الاستيفاء الشروط ومنها انجاز المشاريع تكون الأرض مهددة بالسحب".

 

وأشار شعيرة، إلى أن الاستثمارات التى تم استهدافها حوالى 25 مليار جنيه فى مشروعات بولارس بأكتوبر، لافتًا إلى أن بولارس تعمل مصانع معدة وجاهزة للتشغيل بخلاف قيامها بعملية التطوير الصناعى فى كافة مراحله.

وأوضح نائب مدير عام مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى، أن بولارس جذبت استثمارات بلغت 200 مليار جنيه فى 10 سنوات، مشيرًا إلى أن مشروع التطوير فى قناة السويس تم استلام 2.5 مليون متر حتى الآن وتم اعتماد المخطط العام من قبل قناة السويس ومن المتوقع وضع حجر الأساس خلال الربع الأخير من العام الحالى.

 

ولفت شعيرة، إلى أن بولارس تستهدف الصناعات المتوسطة والكبيرة بالنسبة لعمليات التطوير فى محور قناة السويس، ونبدأ حاليًا حملات تسويقية خفيفة ولن نجرى أى تعاقدات إلا بعد استيفاء جميع الشروط.

 

وكشف نائب مدير عام مجموعة بولاريس للتطوير الصناعى، عن أن التكلفة الاستثمارية لمشروع بولارس قناة السويس بلغت حوالى مليار جنيه لتطوير أول 2.5 مليون متر.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة