أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب السعودي لـ"اليوم السابع": محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

الخميس، 20 سبتمبر 2018 05:23 م
الشباب السعودي لـ"اليوم السابع": محمد صلاح أفضل لاعب في العالم أحمد المسعود المتحدث الرسمي لنادى الشباب السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد المسعود المتحدث الرسمي لنادى الشباب السعودي، أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قياساً بما قدمه الموسم الماضى مع "الريدز" والمنتخب المصري.

محمد صلاح ينافس لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالى على الفوز بجائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها الاثنين المقبل.

وقال أحمد المسعود فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "نحن سعداء جداً بوصول النجم محمد صلاح لقمة الكرة العالمية كونه بات من أهم ثلاثة نجوم فى العالم، وهو إنجاز عربى نفخر به جميعاً قبل أن يكون إنجازا مصرياً".

أضاف مدير المركز الاعلامى بنادى الشباب السعودي، "كل الأمانى أن يظفر محمد صلاح بهذه الجائزة التى أرى أنه يستحقها كون فريقه كان قريباً من الفوز بدورى الأبطال قبل خروجه مصاباً، والأهم من ذلك أن يبقى محمد صلاح نجماً ساطعاً فى سماء الكرة العالمية وأياً كان الاختيار، فالمستقبل والفرص قائمة أمام الفرعون المصرى لحصد الجائزة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة